أسعار السلع الإستهلاكية

سعر الأرز الشعير اليوم محدث 2024

اليوم عملائنا الأعزاء سوف نتحدث في مقالنا عن سعر الأرز الشعير اليوم، من المعروف في عالمنا وخصوصا في مصر عدم القدرة علي الاستغناء عن الطعام ومن المكونات والأساسيات عند الشعب المصري في طعامه الأرز، حيث لا يمكن أن يستغني عن الأرز أبدا فلو تخلي عنه مدة يوم أو يومين فلا يقدر أن يستغني عنه باقي الأيام وهذا يدل علي أساس الأرز الشعير في مصر، وغير ذلك لا يمكن التخلي عن مخرجات ومخلفات الأرز الشعير من الرجيعة والسرسة وغيرها من المخلفات التي تستخدم كأعلاف للماشية، واليوم سوف نتحدث في مثالنا عن أسعار الأرز الشعير والزيادة التي حدثت به وعن أسعار مخلفاته.

سعر الأرز الشعير

سعر الأرز الشعير اليوم

سعر الأرز الشعير اليوم، في الفترة الأخيرة وعدم استقرار الاقتصاد المصري تم ارتفاع أسعار جميع المواد الغذائية والتي منها الأرز ولكن ما تم ارتفاع سعره هو الأرز الشعير وليس الأرز الأبيض حيث تم زيادة الأرز الشعير حوالي 300 إلي 500 جنية مصري للطن الواحد بينما سعر الأرز الأبيض لم يحدث به أي تغيير، وقد وصل سعر الأرز الشعير رفيع الحبة 10000جنية مصري للطن الواحد في حين أن سعره قبل الزيادة كان يتراوح ما بين 9000 إلي 9500 جنية، وسعر الأرز الشعير للحبة العريضة قد وصل إلي 10300 في حين أن سعره قبل الزيادة كان 9500 إلي 9900 جنية مصري للطن، وسعر الأرز الأبيض العادي يتراوح سعر الكيلو ما بين 7.5 جنية غلي 10 جنية مصري.

سعر الارز اليوم

سعر الأرز الشعير ومشتقاته في مصر

نتابع معا عملائنا الأفاضل سعر الأرز الشعير اليوم، وبعد أن قمنا بذكر أسعار الأرز الشعير والأرز الأبيض سوف نقوم بذكر أسعار مشتقاته من الرجيعة والسرسة والكسر، حيث وصل طن الرجيعة 10000، ووصل سعر السرسة إلي 4000 جنية للطن حيث كان سعره قبل الارتفاع 600 جنية فقط وسعر الكسر وصل إلي 10500 جنية للطن فقط.

وكانت تلك الأسعار التي تم الإعلان عنها من خلال المواقع الرسمية للوزارة وسيتم متابعة الأسعار أول بأول لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأسعار علي موقعنا وتحديث الأسعار حتي تصل المعلومة للعملاء بكل أمانة وثقة.

سعر الأرز الشعير اليوم فى مصر

سعر طن أرز شعير عريض 9400 جنيه الى 10000 جنيه

  • سعر طن أرز شعير رفيع 8800 جنيه
  • سعر طن أرز أبيض بلدى عريض نسبة كسر 3% 15000 جنيه
  • سعر طن أرز أبيض بلدى عريض نسبة كسر 5% بسعر 14.300 جنيه

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق