أسعار العملات

سعر البيتكوين مباشر 2024

نقدم لكم رسم بياني لسعر البيتكوين مباشر ، ومن المعروف أن سعر البيتكوين مباشر يتأثر بصورة العرض والطلب لذلك سعر البيتكوين  (BTC) تعتبر عملة مشفرة ، وهي شكل رقمي، و سعر البيتكوين (BTC)    اليوم هو US$ 10,410.04،وذلك بحسب حجم تداول على مدى 24 ساعة وقدره US$ 21,662,171,271، وقد شهد سعر البيتكوين ارتفاعًا ملحوظًََا  وقدره  0.7% في آخر 24 ساعة.لها العملة المتداولة معروض متداول قدره 17.9 مليون عملة و يعتبر أقصى معروض قدره 21 مليون عملة. وتعتبر بورصة Binance أكثر بورصة نشاطًا تتداول في بيتكوين .

سعر البيتكوين مباشر اليوم:

سعر البيتكوين اليوم مقابل الدولار
 سعر 1 بيتكوين يساوي اليوم 172,604.72 جنيه مصري وذلك بعملة الجنيه المصري.
رصد التغير اليومي لسعر البيتكوين مقارنة بالأيام السابقة من خلال التاريخ اليوم مقارنة بباقي أيام الاسبوع لمعرفة الفرق وحجم الزيادة  الفعلية بالنسبة المئوية السعر  بتاريخ اليوم وسوف يتم تحديده لمعرفة الفرق بين سعر البيتكوين مباشر في اليوم نفسه وباقي الايام..
ونعتمد في البيانات المعروضة على أشهر بورصات البيتكوين منها Bitstamp  و BTC-e  هذه اسعار البيتكوين المباشر وحساب العملة بالدولار، وليس هذا السعر ثابتًا طوال الايام فهو يتأثر بصورة العرض والطلب ويمكن أن تختلف النسبة المؤية للسعر يوم عن آخر.
البيتكوين من العملات الرقمية المتداولة منذ عام 2009 لحظة اختراعها، ويهتم الكثير من الناس بمعرفة سعر البيتكوين مباشر ونحن نهتم بإبراز سعر البيتكوين في الموقع، تختلف أسعاره ويتم احتساب سعر البيتكوين الواحد بالدولار وهي العملة المتداولة في العالم أجمع.
سعر البيتكوين مباشر سوف ترصده، في موقع اسعار اليوم لحظة بلحظة ويسيتم التحديث لسعر ويمكن متابعة المقالة لمعرفة سعر البيتكوين  ونحن نعتمد مباشرة في معرفة سعر البيتكوين عن طريق أشهر بورصات البيتكوين منها Bitstamp و BTC-e  وهي المأخوذ بهما في حساب سعر البيتكوين..
ولمزيد من المقالات حول  سعر البيتكوين مباشرة برجاء متابعة موقع أسعار اليوم ففيه أسعار جميع العملات الرقمية والمعدنية.

اسعار العملات الرقمية اليوم

اسعار العملات الرقمية اليوم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق