التخطي إلى المحتوى

سعر الة صناعة الاكياس البلاستيكية في الجزائر تعتبر هذه الآلة من أكثر الآلات مبيعًا في الأسواق نظرًا لأنها تدر مكسبًا كبيرًا على صاحبها إلى جانب كون سعر شراء هذه الآلة بالنسبة للراغبين في إقامة مشروع متكامل ليس بالكبير، كما أن الألة تتميز بكونها سهلة الاستخدام وموفرة في العمل والقوة الإنتاجية، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على سعر بيع الآلة في الجزائر وبعض الدول العربية.

سعر الة صناعة الاكياس البلاستيكية في الجزائر

يبحث العديد من راغبي إقامة المشروعات الصغيرة عن سعر الة صناعة الاكياس البلاستيكية في الجزائر وذلك نظرًا لسهولة الحصول عليها وكذلك إنتاجيتها الكبيرة والتي تمنح صاحب المشروع دخل أكبر من المتوقع وبنسبة هالك بسيطة جدًا، ومن المعروف أنه يتم استخدام الاكياس البلاستيك بشكل دوري وبكميات كبيرة يوميًا مما يجعل المشروع يجلب أرباح كبيرة لمستخدميه كل هذا يجعل الآلة من أكثر الآلات رغبة لدي صغار المستثمرين وكبارهم أيضًا وفيما يلي سوف نتعرف على الآلة وكيفية عملها وأسعارها.

إقرأ ايضاً :  اسعار شاشات توشيبا فى مصر 2020

اقرأ

أسعار الجرارات الزراعية في الجزائر 2019

مراحل عمل الآلة

تتم عملية إنتاج الأكياس بعدة مراحل سوف نذكرها فيما يلي:

  • مرحلة الإعداد ويتم خلالها تزويد الآلة بالخامات المطلوبة وكذلك الألوان.
  • ثم بعد ذلك مرحلة يتم تمرير المادة من خلال التروس على السخانات، ومن ثم يتم سحب المادة وتجهيزها من خلال بكر السحب.
  • وبعد ذلك يتم وضع بكر السحب في ماكينة مخصصة للقص بمقاسات يتم ضبتها من قبل المستخدم.
  • وأخر مرحلة هي مرحلة كبس الأكياس وتجهيزها للاستخدام، كما يكون أمام صاحب المشروع إمكانية تصميم أشكال جديدة على الأكياس لزيادة الربحية والأقبال من قبل المستخدمين.

ومن الضروري لإقامة هذا المشروع توافر مكان لا يقل مساحته عن مائة متر، وكذلك يجب أن يكون بعيدًا عن الأماكن السكنية وتوفير أماكن تهوية جيدة للمستخدمين القائمين بالعمل على الماكينة.

سعر الآلة

يختلف سعر الآلات بأختلاف الدولة المصنعة وتكلفة النقل والتشغيل وفي مصر يمكن الحصول على الآلة بسعر يبدأ من مائة ألف جنيه مصري، أما في الجزائر فيمكن الشراء من العديد من الشركات المختلفة بأسعار تبدأ من أربعة ألاف دولار أمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *