أسعار العملات

سعر الجنيه الاسترليني 2024

سعر الجنيه الاسترليني، نتابع معكم اليوم سعر الجنيه الاسترليني في البنوك المصرية والسوق السوداء بشكل يومى في مقالنا، حيث شهدت جميع السلع المصرية والمستوردة وأيضا العملات الأجنبية مثل الدولار والاسترليني حالة من ارتفاع الأسعار لم يشهدوها من قبل وذلك بعد أن أصدر محافظ البنك المركزي قرار تعويم الجنيه (تحرير الصرف)، وكان الهدف من ذلك القرار هو محاولة الحكومة المصرية التحكم في السوق السوداء وشركات الصرافة وتمكنت من ذلك بالفعل وأصبحت أسعار العملات في السوق السوداء وشركات الصرافة تختلف اختلاف بسيط عن أسعارهم بالبنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

سعر الجنيه الاسترليني

 

سعر الجنيه الاسترليني اليوم في البنوك المصرية

شهدت أسعار الجنيه الاسترليني في السوق السوداء وشركات الصرافة اليوم حالة من الانخفاض الطفيف، حيث انخفض الجنيه الاسترليني الواحد حوالي 26 قرش أمام الجنيه المصري، ومعدل التغيير بمقارنة أسعار أمس حوالي 1.13، أما سعر شراء الجنيه الاسترليني بالسوق السوداء حوالي 22.70 جنيه مصري، أما سعر البيع فقد وصل لحوالي 22.87 جنيه مصري، ونلاحظ انخفاض سعر الجنيه الاسترليني بالسوق السوداء حيث وصل سعر الشراء أمس 22.96 وسعر البيع 23.05.

ولم يشهد سعر الجنيه الاسترليني بالبنوك المصرية أي تغير ملحوظ عن أسعاره بالأمس، وفيما يلي نوضح أسعار الجنيه الاسترليني في البنوك المصرية.

  • سعر شراء الجنيه الاسترليني في بنك التعمير والإسكان 22.70 وقد إنخفض عن السعر بالأمس بحوالي 20 قرش أما سعر البيع فوصل لحوالي 22.22 حيث انخفض عن السعر بالأمس حوالي 32 قرش.
  • سعر شراء الجنيه الاسترليني في مصرف أبوظبي الإسلامي 22.56 والسعر لم يشهد أي تغيير، أما سعر البيع فحوالي 22.78 ولم يشهد أي تغيير.
  • سعر شراء الجنيه الاسترليني في البنك المركزي المصري 22.46 وقد إنخفض عن السعر بالأمس بحوالي 15 قرش أما سعر البيع فوصل لحوالي 22.57 حيث انخفض عن السعر بالأمس حوالي 15 قرش.
  • سعر شراء الجنيه الاسترليني في بنك مصر إيران للتنمية 22.34 وقد إنخفض عن السعر بالأمس بحوالي 38 قرش أما سعر البيع فوصل لحوالي 22.65 حيث انخفض عن السعر بالأمس حوالي 38 قرش.
  • سعر شراء الجنيه الاسترليني في البنك الأهلي الكويتي – بيريوس 22.27 وقد إنخفض عن السعر بالأمس بحوالي 32 قرش أما سعر البيع فوصل لحوالي 22.64 حيث انخفض عن السعر بالأمس حوالي 3 قروش.
  • سعر شراء الجنيه الاسترليني في بنك الإسكندرية 22.26 وقد والسعر لم يشهد أي تغيير، أما سعر البيع فحوالي 22.64 ولم يشهد أي تغيير.
  • سعر شراء الجنيه الاسترليني في بنك بلوم 22.23 وقد والسعر لم يشهد أي تغيير، أما سعر البيع فحوالي 22.64 ولم يشهد أي تغيير.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق