أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار ياسر الكبيسي في الإمارات 2024

أسعار ياسر الكبيسي في الإمارات 2024، نقدمه لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن تجميل الانف هي عبارة عن عملية لتجيل شكل الأنف بشكل عام أو تسمى بإعادة تشكيل الأنف، وبالرغم من كون تلك العملية تتم على أنها عملية تجميل من الدرجة الأولى إلا وهي تعمل لزيادة تناغم الأنف لتتناسب مع باقي ملامح وجه الشخص، وفي بعض الأحيان تعمل تلك العملية بغرض علاج مشاكل نفسية واضطرابات نفسية للشخص المريض.

والجدير بالذكر، بأن الدكتور ياسر الكبيسي، استشاري الأذن والأنف والحنجرة في دولة الأمارات هو أكبر دكتور في تنفيذ تلك العمليات بالإمارات، ويعمل عمليات التجميل في أكبر مستشفيات خاصة بدولة الإمارات، ومن موقعنا أسعار اليوم سوف نعرض عليكم أسعار عمليات تجميل الأنف في الأمارات وفي كافة أنحاء الدول بالعالم العربي والغربي.

أسعار ياسر الكبيسي في الإمارات 2024

  • تكاليف عملية الأنف تتراوح ما بين 2,000 دولار لـ 4000 دولار.
  • أسعار عملية تجميل الأنف في أمريكا تتراوح بين 3,500 دولار لـ 5,000 دولار.
  • تبلغ تكلفة عملية تجميل الأنف في مركز Kris M. Reddy ولاية فلوريدا 3,500 دولار.
  • تبلغ تكلفة عملية تجميل الأنف في مركز Ramtin Kassir في ولاية نيو جيرسي أمريكا تصل لـ 5,000 دولار.
  • تبلغ تكلفة عملية تجميل الأنف في بعض الدول مثل “الكويت والسعودية وال‘مارات” نحو 6,500 دولار.
  • تبلغ تكلفة عملية تجميل الأنف في العراق تتراوح الأسعار ما بين 600 دولار لـ 700 دولار.
  • تبلغ تكلفة عملية تجميل الأنف في إيران تصل سعرها لـ 550 دولار.
أسعار ياسر الكبيسي في الإمارات 2019
أسعار ياسر الكبيسي في الإمارات

والجدير بذكره، بأن الأسعار بوجه عام يتم تحديدها على حسب نوع التخدير المستخدم وقت إجراء العملية، فأن التخدير الكلي يرفع من تكلفة العملية الكلية لـ تجميل الأنف في حين يمكن خفض التكلفة إلى أقل من النصف في حالة استخدام التخدير الموضعي، وتلك الأمر يرجع إلى الطبيب المعالج لتحديد وضع التخدير التي تصلح للاستخدام على حسب حالة كل مريض على حدة.

تعرف على تاريخ أول جراحة عملية تجميل الأنف

جراحات عملية تجميل الأنف ترجع أصولها إلى مصر القديمة، وذلك قبل الميلاد بحوالي 3000 عام، وكان شائع في مصر القديمة بقطع أنف اللصوص في تلك الوقت، ومن هنا ابتكر الأطباء المصريين طريقة لإعادة تركيب الأنف وتجميلها عن طريق عملية معقدة، وقد سجلوا المصريين في قديم الزمن تلك الطريقة باللغة الهيروغليفية على أوراق من البردي، وعلى الرغم من تلك العملية المذكورة في تلك الوقت، إلا أنها شكلت أساساً لتطور جراحة عملية تجميل الأنف عقب هذه الفترة بقرون كثيرة حتى وقتنا هذا يوجد تطور وتقدم.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق