أسعار الدولار

سعر الدولار اليوم الجمعة

سعر الدولار الجمعة، نتابع معكم بشكل يومي أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية والسوق السوداء، حيث ارتفع سعر الدولار الأمريكي منذ صدور قرار المحافظ البنك المركزي بتحرير سعر الصرف (تعويم الجنيه) الذي تسبب في ارتفاع سعر العملة الخضراء، وكان الغرض من ذلك القرار هو التحكم في شركات الصرافة والسوق السوداء وقد نجحت الحومة المصرية في ذلك بالفعل.

سعر الدولار البنك الأهلي

سعر الدولار الجمعة

يعد البنك المركزي المصري هو المحدد الرئيسي والأساسي للسعر الأساسي لصرف الدولار الأمريكي بالبنوك المصرية، حيث إن المعاملات الرسمية تتم بجمهورية مصر العربية بسعر الدولار الأمريكي الذي يقوم البنك المركزي بتحديده، أما عن كل بنك يقوم بتحديد سعر صرف العملة الخضراء على حسب احتياطاته النقدية، وقد سجل الدور الأمريكي في البنك المركزي المصري حالة من الاستقرار عند مستوياته بالأسبوع السابق، وسجل سعر شراء الدولار بالبنك المركزي حوالي 15.64جنيه مصري، أما عن سعر البيع فوصل لحوالي 15.73 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم بالبنك

شهدت أسعار الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري حالة من الاستقرار في الأسعار وذلك في بداية تعاملات اليوم، وقد وصل أعلي سعر للشراء في مصرف أبو ظبي وهو 17.45جنيه مصري، أما عن أقل سعر للبيع فقد سجله البنك الأهلي وهو 15.64 جنيه مصري.

يتراوح سعر الشراء اليوم في البنوك بين 15.63 الي 15.65 جنيه مصري والبيع 15.73 الي 15.75 جنيه مصري.

  • سعر الدولار الامريكي اليوم في البنوك المصرية ” 2021 “محدث يوميا

  • سعر الدولار اليوم في البنوك
    اسم البنك سعر الشراء سعر البيع
    البنك المركزى المصرى 15.74 جنيه 15.84 جنيه
    البنك الأهلى المصرى 15.74 جنيه 15.84 جنيه
    بنك القاهرة 15.75 جنيه 15.84 جنيه
    البنك العربي الافريقي 15.74 جنيه 15.84 جنيه
    مصرف ابوظبي الاسلامى 15.74 جنيه 15.84 جنيه
    بنك مصر 15.75 جنيه 15.84 جنيه
    البنك التجارى الدولى cib 15.74 جنيه 15.84 جنيه
    بنك الإسكندرية 15.73 جنيه 15.84 جنيه

    للمتابعة اليومية لتحديث السعر لحظة بلحظة

سعر الدولار في مصر اليوم

سعر الدولار في السوق المصري يرتبط بقانون العرض والطلب، وذلك منذ قرار محافظ البنك المركزي بتحرير سعر الصرف أمام جميع العملات الأجنبية والعربية، وكذلك احتياطات البنك المركزي من النقد الأجنبي وبشكل خاص الدولار، حيث ارتفعت احتياطات البنوك المصرية من الدولار في الفترة السابقة لمستويات لم يشهدها من قبل منذ 2011، وأدي ذلك لاستقرار سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري.

سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء

يشهد متوسط بيع الدولار في السوق السوداء استقرار عند متوسطات السعر لحوالي أكثر من شهر، حيث وصل سعر شراء الدولار لحوالي 15.80 جنيه، وقانون العرض والطلب يتحكم في سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء والبنوك والسوق المصري، ونظرا لاستقرار سعر العملة الخضراء بالبنوك عند متوسط سعر واحد منذ فترة كبيرة فقد تأثرت التداولات بالسوق الموازية بشكل كبير.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق