أسعار الدولار

سعر الدولار اليوم في مصر في مكاتب الصرافة

سعر الدولار اليوم فى مصر فى مكاتب الصرافة، نتعرف عليه معا من خلال موقع أسعار اليوم، حيث انه خلال الفترة الحالية يتوقع خبراء الاقتصاد المصري بان سعر الدولار من الممكن أن يصل إلى أعلى مستوياته، وارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري سواء كان في البنوك أو في شركات الصرافة، بسبب ما يحدث من زيادة المضاربات على سعر الدولار من جانب التجار في السوق السوداء، حيث من المتوقع أن يقوم البنك المركزي بطرح غطاء نقدي للعمل على التعاملات البنكية في العملات المختلفة للسيطرة على سعر الدولار في السوق السوداء، ومن خلال ذلك المقال سوف نتعرف على سعر الدولار مقابل الجنيه المصري سواء كان في البنوك المصرية آو في مكاتب الصرافة.

سعر الدولار اليوم فى البنوك والسوق السوداء

سعر الدولار اليوم في مصر في مكاتب الصرافة

تسعى الحكومة المصرية على أن تقوم بالسيطرة على الأسواق المصرية للتعاملات المصرفية وشركات الصرافة وتجار السوق السوداء، ومن جانب أخر تقوم مباحث الأموال العامة في المحاولة على سيطرة ومراقبة تعاملات السوق وحركة البيع والشراء.

كما أن السبب الرئيسي في ارتفاع سعر الدولار، هو زيادة الطلب على الدولار وعدم توفره، كما يلجأ المستثمرين إلى اللجوء للسوق السوداء والشراء منها الدولار بمختلف الأسعار حتى يتمكن التجار والمستثمرين في مواكبة حركة التجارة.

كما تتباين سعر الدولار في شركات الصرافة وتعرضه لحالة من التذبذب في صرف العملات الأجنبية بالبنوك، حيث انه قد ارتفعت أسعار الصرف بنحو قرشين، وأصبح ذلك الارتفاع قد انعكس سعره على أسعار الصرافة، ويعتبر ذلك هو التحرك الأول في السعر بعد تخفيض سعر العائد سواء كان على الإيداع أو عمليات السحب في تداولات البنك المركزي بمقدار يقدر بنحو 1%، حيث قد أصبحت أسعار تداولات سعر صرف الدولار في البنك المركزي يبلغ نحو 16.75%، وبلغ سعر السحب في البنك المركزي بنحو 17.75%.

وأما عن سعر صرف الدولار في شركات الصرافة فقد بلغ نحو 15.71 جنيه مصري بالنسبة لعملية الشراء، وأما عن سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في عمليات البيع فقد بلغ نحو 15.82 جنيه مصري.

أسعار الذهب اليوم في مصر بالمصنعية

سعر الدولار الأجنبي في البنوك

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي
  • سعر الدولار الأمريكي في مصرف أبو ظبي الإسلامي يبلغ نحو 17,89 جنيه مصري للشراء.
  • سعر الدولار الأمريكي في مصرف أبو ظبي الإسلامي يبلغ نحو 17.99 جنيه مصري للبيع.
  • سعر الدولار في بنك الإسكندرية يبلغ نحو 17.86 جنيه مصري للشراء.
  • سعر الدولار في بنك الإسكندرية يبلغ نحو 17.96 جنيه مصري للبيع.
  • سعر الدولار في البنك المركزي المصري للشراء فقد بلغ نحو 17.86 جنيه مصري.
  • سعر الدولار في البنك المركزي المصري للبيع يبلغ نحو 17.96 جنيه مصري.
  • سعر الدولار في بنك القاهرة للشراء يبلغ نحو 17.84 جنيه مصري.
  • سعر الدولار في بنك القاهرة للبيع يبلغ نحو 17.89 جنيه مصري.
  • سعر الدولار في بنك مصر للشراء يبلغ نحو 17.79 جنيه مصري.
  • سعر الدولار في بنك مصر للبيع يبلغ نحو 17.89 جنيه مصري.
  • سعر الدولار في البنك الأهلي للشراء يبلغ نحو 17.78 جنيه مصري.
  • سعر الدولار في البنك الأهلي للبيع يبلغ نحو 17.88 جنيه مصري.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق