أسعار العملات

سعر الدينار الكويتى مقابل الجنية المصرى في السوق السوداء 2024

سعر الدينار الكويتى مقابل الجنية المصرى في السوق السوداء، نقدم لكم اليوم سعر الدينار الكويتي بالسوق السوداء والبنوك المصرية حسب آخر تحديث للدينار بالبنوك المصرية، حيث يبحث الكثير من المصريين المقيمين والعاملين في دولة الكويت عن سعر الدينار الكويتي بشكل مستمر، وذلك بسبب تحويلهم لأجورهم كل فترة لأسرتهم بجمهورية مصر العربية، والعمالة المصرية في الكويت تمكنت من احتلال المرتبة الثانية من حيث العدد في سوق العمل الكويتي، حيث يتواجد هناك في دولة الكويت حوالي 450 ألف عامل مصري تقريبا.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري المزيني اليوم

سعر الدينار الكويتى مقابل الجنية المصرى في السوق السوداء

شهدت أسعار بيع وشراء الدينار الكويتي في الوقت الحالي بالسوق السوداء لتداول وتجارة العملات الأجنبية والعربية حالة من الاستقرار النسبي، ووصل سعر بيع الدينار الكويتي جوالي 51.75 جنيه مصري، أما سعر البيع فوصل لحوالي 52 جنيه مصري، مما يتضح إن سعر الدينار الكويتي بالسوق السوداء يرتفع عن سعره الرسمي في البنوك المصرية ببعض القروش، وذلك بسبب استقرار سعر الجنيه المصري أما العملات الأجنبية في الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن قامت الحكومة المصرية ببعض الإصلاحات الاقتصادية.

سعر الدينار الكويتى مقابل الجنية المصرى في البنوك المصرية

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري اليوم

نقدم لكم في ما يلي جدول مفصل لأسعار الدينار الكويتي في معظم البنوك المصرية مقابل الجنيه المصري، كما نوضح أعلى سعر للشراء وأقل سعر للبيع في البنوك المصرية.

البنك المصري سعر شراء الدينار الكويتي سعر بيع الدينار الكويتي
مصرف أبو ظبي الإسلامي 58.3214 جنيه مصري 59.2556 جنيه مصري
البنك المركزي المصري 58.6980 جنيه مصري 59.0757 جنيه مصري
البنك التجاري الدولي 58.5766 جنيه مصري 59.1178 جنيه مصري
البنك الأهلي المصري 58.4292 جنيه مصري 58.8545 جنيه مصري
بنك الإسكندرية 57.95570 جنيه مصري 59.09784 جنيه مصري
بنك مصر 58.462 جنيه مصري 58.8874 جنيه مصري
بنك القاهرة 56.7976 جنيه مصري 59.1178 جنيه مصري

ومن الجدير بالذكر إن وزير القوي العاملة المصري قد تقابل مع الممثلين التابعين لهيئة القوي العاملة بالكويت وذلك في شهر سبتمبر الماضي، وأصدر الوزير في ذلك الوقت إعلان إن الوزارة المصرية ستقوم بإنشاء قاعدة بيانات خاصة بالعمال المصريين لمختلف المهن المؤهلين للعمل بالوظائف المتاحة بدولة الكويت.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق