أسعار العملات

سعر الدينار الكويتي اليوم في مصر 2024

نرصد اليوم لكل عملائنا الكرام سعر الدينار الكويتي اليوم في مصر، يعد الدينار الكويتي من العملات المستخدمة في الوطن العربي وخصوصا في مصر يتم استخدامها بكثرة، وذلك لأن العديد من لشباب المصريين يعملون في دولة الكويت وقد يرسلون الحوالات لأهاليهم في مصر أو عندما يعودوا إلي الدولة أو قبل سفرهم قد يحتاجون إلي تغيير العملة المصرية إلي الدينار الكويتي، وقد شاهد الدينار الكويتي ارتفاعا شديدا في الأسعار في الفترة السابقة وقد يرتفع أكثر من ذلك، وبسبب التدهور الاقتصادي الذي تعاني منه دوله مصر يتم تغير الأسعار بشكل مفاجئ، ونقوم علي موقعنا بمتابعة الأسعار أول بأول ورؤية إلي أين قد وصلت ونقوم بعرضها علي موقعنا.

سعر الدينار العراقي مقابل الدولار اليوم

سعر الدينار الكويتي اليوم في مصر

سعر الدينار الكويتي اليوم في مصر، سوف نعرض اليوم في مقالنا سعر الدينار الكويتي في البنوك المصرية وأيضا في السوق السوداء المصرية، وسوف نعرض أعلي سعر لشراء الدينار الكويتي وأقل سعر للبيع، وقد وصل سعر البيع للدينار الكويتي في السوق السوداء المصرية إلي 52 جنية مصري ووصل سعر الشراء إلي 51.75 جنية مصري، وتلك الأسعار هي ما يتم تداوله في الأسواق، ونرصد لكم عملائنا من خلال السطور القادمة في مقالنا سعر الدينار الكويتي في البنوك المصرية.

سعر الدينار الكويتي في البنوك المصرية

سعر الدينار الكويتي اليوم في البنوك

نتابع معا عملائنا المتابعين سعر الدينار الكويتي اليوم في مصر، ونقوم الآن بعرض سعر الدينار الكويتي في مصر في البنوك المصرية ونقوم بتحديث جميع الأسعار في موقعنا علي أساس البنك المركزي المصري والأسواق المصرية، حيث لا يوجد اليوم ثبات في العملات.

  • سعر شراء الدينار الكويتي في البنك المركزي المصري يساوي 58.8530 جنية مصري وسعر البيع يساوي 59.2469 جنية.
  • سعر شراء الدينار الكويتي في البنك الأهلي المصري يساوي 58.6355 جنية وسعر البيع يساوي 59.0429 جنية.
  • سعر شراء الدينار الكويتي في بنك مصر يساوي 58.6355 جنية وسعر البيع يساوي 59.0429 جنية.
  • سعر شراء الدينار الكويتي في بنك الإسكندرية يساوي 58.6422 جنية وسعر البيع يساوي 59.2739 جنية.
  • سعر شراء الدينار الكويتي في البنك التجاري الدولي يساوي 58.6094 جنية وسعر البيع يساوي 59.2739 جنية.
  • سعر شراء الدينار الكويتي في بنك أبو ظبي الإسلامي يساوي 58.3540 جنية وسعر البيع يساوي 59.2798 جنية.

سعر الريال القطري مقابل الجنيه المصري اليوم

كانت تلك أسعار الدينار الكويتي في السوق السوداء المصرية وفي البنوك المصرية، ونقوم بتنزيل وعرض باقي أسعار العملات علي موقعنا باستمرار.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق