ترددات القنوات

تردد قناة الأهرام pyramids على النايل سات

تردد قناة الأهرام pyramids على النايل سات  تعد قناة الأهرام قناة رياضية، حيث أنها تنقل مباريات الدوري المصري، وذلك بجانب مباريات نادي بيراميدز ال 34، كما أن هذه المباريات قابلة للزيادة من الباقي من المباريات الدوري الجديدة، ومباريات من بطولة كأس مصر، وتتميز قناة الأهرام بأنها تضم عدد كبير من نجوم التحليل والإعلاميين في مجال الرياضة .

تردد قناة الأهرام pyramids على النايل سات

تردد قناة الأهرام pyramids على النايل سات

قد أعلن نادي بيراميدز عن قناته الفضائية عبر النايل سات والذي يحمل اسم النادي والتي تكون بتقنية HD ، حيث أنها أصدرت أيضاً أن هذه القناة سوف تكون رياضية عامة وليس خاصة بالنادي، وتعد قناة الأهرام مملوكة من قبل نادي بيراميدز والتي كان يطلق عليها من قبل نادي الأسيوطي سبورت.

واشتراه مجموعة من المستثمرين العرب وتم تحويل الاسم من الأسيوطي الي بيراميدز، كما أن الذي يرأس القناة هو إيهاب جلال الذي قد عمل في قناة النهار رياضة لسنوات طويلة، وله تاريخ طويل في العمل الإعلامي مع قناة ART السعودية .

تسعى قناة الأهرام في الحصول على مباريات الدوري وتقوم ببثها على شاشة القناة مباشرة، كما أنها أكدت بتقديم مفاجآت في الفترة المقبلة من برامج رياضية مختلفة ومتنوعة والذي سوف يقدمها المشاهير من كرة القدم المصرية، وسوف تكشف القناة جميع الأمور الخاصة بها خلال الساعات التالية .

ومن الإعلاميين الرياضيين الذين سوف يظهرون في القناة مدحت شلبي، وإبراهيم حسن، وخالد الغندور، أحمد الشريف، وحسام حسن، وحسام البدري، وهادي خشبة، وأحمد حسن، وأحمد عفيفي، وميدو، وأبو المعاطي زكي، كما كشفت القناة من خلال ميدو المدير الفني لنادي وادي دجلة أنه يوجد برنامج عالمي سوف يذاع على الشاشة الخاصة بقناة الأهرام أندية الدوري الإنجليزي ونجوم تاريخه.

كما قام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والذي يدعى باسم سيف زاهر أن القناة سوف تقوم ببث بعض المباريات المصرية التي تنطلق في الثلاثاء المقبل، ويوجد أيضاً إعلاميين مثل أشرف قاسم، وعلي ماهر، ورضا عبد العال، وحسن المستكاوي للعمل في التحليل للإعلان الرسمي للقناة وذلك بجانب بلال علام .

أما التردد الخاص بقناة الأهرام فهو 11334، ويكون أفقي H، ومعدل ترميز 27500 من خلال القمر الصناعي النايل سات .

الوسوم

Sahar Samir

كاتبة ومحررة صحفية أعمل لدى موقع أسعار اليوم وأختص بكتابة مقالات الأسعار في قسم أسعار مواد البناء وقسم اقتصاد اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق