أسعار العملات

سعر الدينار الكويتي في مصر اليوم 2024

سعر الدينار الكويتي في مصر اليوم يعتبر الدينار الكويتي هو العملة الرسمية التي يتم استخدامها في دولة الكويت، حيث تم إصدار أو دينار كويتي في عام 1960، فيوجد الكثير من الأشخاص الذين يستمرون في البحث عن معرفة سعر الدينار الكويتي في مصر وهذا لأنه يتم استخدامه في الكثير من الأمور التجارية، فسنقدم إليكم في هذا المقال أسعار الدينار الكويتي في مصر اليوم في جميع البنوك المصرية.

سعر الدينار الكويتي في مصر اليوم 2024

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري اليوم
سعر الدينار الكويتي اليوم في مصر
سعر الدينار الكويتي اليوم في مصر

يتعرض سعر الدينار الكويتي للكثير من التغيرات اليومية وهذا نتيجة للعوامل التي تطرأ على سعر الدينار الكويتي فسنقدم إليكم في السطور الآتية  سعر الدينار الكويتي اليوم في مصر:

  • وصل سعر الدينار الكويتي في البنك الاهلي إلى 52.58 جنيه مصري وذلك في عملية الشراء إما بالنسبة لعملية البيع فقد وصل إلى 53.17 جنيه مصري.
  • وصل سعر الدينار الكويتي في بنك مصر إلى 52.59 جنيه مصري وذلك في عملية الشراء إما بالنسبة لعملية البيع فقد وصل سعره إلى 53.17 جنيه مصري.
  • وصل سعر متوسط الدينار الكويتي في البنك المركزي المصري إلى 52.82 جنيه مصري وذلك في عملية الشراء إما بالنسبة لعملية البيع فوصل سعره إلى 53.18 جنيه مصري.

أهم أسعار صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في البنوك الخاصة

  • وصل سعر الدينار الكويتي في البنك الأهلي الكويتي إلى 52.34 جنيه في عملية الشراء إما بالنسبة لعملية البيع فوصل سعره إلى 53.24 جنيه مصري.
  • وصل سعر الدينار الكويتي في بنك بلوك إلى 52.84 في عملية الشراء إما بالنسبة لعملية البيع فوصل إلى 53.21 جنيه.
  • وصل سعر الدينار في البنك التجاري الدولي إلى 52.51 جنيه في عملية الشراء إما بالنسبة للبيع فقد وصل إلى 53.21 جنيه مصري.
  • وصل سعر الدينار الكويتي في بنك العربي الإفريقي الدولي إلى 52.73 جنيه مصري وذلك في عملية الشراء إما بالنسبة لعملية البيع فقد وصل إلى 53.65 جنيه مصري.
  • وصل سعر الدينار الكويتي في بنك المصري الخليجي إلى 52.54 جنيه مصري وذلك في عملية الشراء إما بالنسبة لعملية البيع فقد وصل إلى 53.27 جنيه مصري.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق