اسعار الذهب

سعر الذهب الصيني 2021

أطلق على الذهب الصيني أسم الذهب الممتلئ وذلك الاسم يستخدم كوصف لنوع جديد كم تغليف المعادن وتغطيتها بألواح وصفائح الذهب الصلب الحقيقي المنخفض العيار، وتلك العملية تختلف سواء الطلاء بلون الذهب أو بالذهب نفسه، وينتج من هذه العملية قطع من الإكسسوارات المصنوعة من المعادن العادية وأغلب تلك المعادن تكون النحاس، وتغطي عن طريق معالجة كيميائية وكبس للصفائح والألواح الرقيقة من الذهب الحقيقي المنخفض العيار ليتم تغليف المعدن الرئيسي، وننشر لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر الذهب الصيني 2021 .

سعر الذهب الصيني 2021

سعر الذهب الصيني 2019
سعر الذهب الصيني 2020

أصبح الآن الكثير من الشباب يتجهون لشراء الذهب الصيني للشبكة بدلا من الذهب الحقيقي، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الذهب الحقيقي الذي لا يتحمله الشباب، والذي ارتفع سعره بعد صدور قرار محافظ البنك المركزي بتحرير سعر الصرف الذي آتى بعده ارتفاع شديد في سعر الدولار الأمريكي تسبب في ارتفاع جميع السلع المصرية، نظرا لذلك نقدم لكم سعر الذهب الصيني 2021 .

ولابد من الأخذ في الاعتبار إن أسعار الذهب الصيني تختلف من قطعة لأخري، حيث هناك بعض الموديلات التي تكون باهضة الثمن بسبب الخامة والجودة، وهناك بعض الموديلات التي أسعارها تناسب الكثير، ومن الممكن أن تختلف الأسعار من محل لآخر أو من منطقة لآخري، وهناك بعض الموديلات التي تبدأ من 10 جنيه مصري، ومن الجدير بالذكر إن الذهب الصيني يتم بيعه بمحلات الإكسسوارات الحريمى ولا يتواجد منه في محلات الذهب أو بالصاغة.

إقرأ ايضاً :  سعر الذهب اليوم فى مصر للبيع والشراء محدث

الآثار الجانبية للذهب الصيني

حذر بعض أطباء الجلدية من ارتداء الذهب عيار 14 أو الذهب الصيني لفترة طويلة، وهذا لأنه يسبب الإصابة بالتسمم بشكل سريع أو من الممكن أن يحدث التهاب جلدي خطير، وأكد بعض أطباء الجلدية أن ذلك النوع من المعادن يكون أغلبه من النحاس، والنحاس يعد من المعادن صاحبة التأثير السلبي على صحة الجلد للنساء، وذلك بسبب عمليات الأكسدة التي تحدث بسبب الأكسجين المتواجد بالهواء ويتعرض بعد ذلك المعدن للصدأ، وذلك الصدأ يتسبب في إصابة الجلد بالالتهابات والطفح الجلدي ويظل ذلك الطفح أو الالتهاب لفترات طويلة، ومن الممكن أن يحدث تسمم سريعا وذلك إذا امتص الجلد الصدأ وبعدها يمتصه الدم.

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق