ترددات القنوات

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية على النايل سات

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية على النايل سات تعتبر قناة كرتون نتورك بالعربية من أحدث القنوات التي تقدم العديد من المسلسلات والأفلام والبرامج والمسابقات الكرتونية، كما أن القناة تقدم جميع البرامج على القناة باللغة العربية، وتكون محبوبة القناة للأطفال بسبب ما تعرضت، كما أن القناة تعمل على مدار 24 ساعة مع عدم وجود فواصل وبالتالي لا يشعر الطفل بالملل عند المشاهدة .

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية على النايل سات

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية على النايل سات

تعد قناة كرتون نتورك بالعربية من القنوات الفضائية، وتعرض على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات، حيث أنها قناة مخصصة للأطفال، وتقوم بعرض الأفلام الكرتونية وأفلام الانمي ويكون ذلك على مدار الساعة دون تشفير أو توقف.

كما أنها تقوم ببث إرسالها من المملكة العربية المتحدة، كما أن القناة قد حرصت على أن تكون القناة مجانية حتى تصل إلى كل بيت في الشرق الأوسط، كما يمكن التواصل معها من خلال الموقع الإلكتروني أو عن طريق صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك أو تويتر أو اليوتيوب وذلك لمتابعة كل ما هو علي القناة .
حصلت قناة كرتون نتورك بالعربية على أعلى نسبة مشاهدة، حيث أنها قناة أسرية يلتفت إليها جميع أفراد الأسرة لمشاهدة اروع البرامج التي تقدمها القناة، كما تحرص القناة علي تقديم كل ما هو جديد والتنويع من فترة إلى أخرى، مما يجعلها مختلفة عن غيرها من القنوات في المحتوى الذي تقدمت، تحرص القناة على عرض أكبر قدر ممكن من الأفلام بالإضافة إلى عرض كرتوم توم اند جيري المحبوب والذي يعشقه الأطفال والكبار أيضاً.
تتنوع الأفلام التي تعرضها القناة ومن هذه الأفلام مغامرات فلاب جاك، ومنزل فوستر، وتشاودر وليزي ومختبر دكستر العم جدو، غامبول، وتكون الفواصل عبارة عن قصص من توم وجيري، ثم تعود مرة أخرى بعرض أفلام الكارتون.

كما تحرص القناة على تقديم الأفلام الحديثة والمميزة وليس الأفلام التقليدية، وتقدم الأفلام باللغة العربية علي عكس القنوات الأخرى التي تعرضها باللغة الانجليزية وذلك لتسهيل فهم الأطفال لهذه الأفلام، حيث أن التردد الخاص بالقناة هو على النايل سات 12226 H ، والعرب سات يكون 11747 H  .

الوسوم

Sahar Samir

كاتبة ومحررة صحفية أعمل لدى موقع أسعار اليوم وأختص بكتابة مقالات الأسعار في قسم أسعار مواد البناء وقسم اقتصاد اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق