التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم سعر الريال القطري مقابل الجنيه المصري اليوم 2020 من خلال موقعنا موقع أسعار اليوم، وذلك وفقا لآخر تقرير أعلنت عنه البنوك المصرية، حيث يعد الريال القطري من أحد أهم العملات التي تتواجد داخل السوق المالي المصري، نتيجة لكون دولة قطر واحدة من الدول التي يوجد بها عدد هائل من العمالة المصرية، وقد قدرت بحوالي نصف مليون مواطن، وذلك سبب كون الريال القطري من أهم العملات في جمهورية مصر العربية.

سعر اليورو اليوم فى البنوك المصرية والسوق السوداء

ومن الممكن أن تختلف الأسعار بين بنك وآخر، حيث من المعروف إن كل بنك من البنوك المصرية أصبح مكان رئيسي ورسمي لتداول العملات سواء العربية أو الأجنبية، ولكل بنك سعره الخاص لكل العملات، مثل الدولار الأمريكي، واليورو، والريال القطري، والريال السعودي، وغيرهم من العملات، وتحدد سعر العملة على حسب ظروف عرضها والطلب عليها.

سعر الريال القطري مقابل الجنيه المصري اليوم 2020

سعر الريال القطري مقابل الجنيه المصري اليوم 2019
سعر الريال القطري مقابل الجنيه المصري اليوم 2020

انخفض سعر الريال القطري أمام الدولار الأمريكي وغيره من العملات، والعديد من العملات الأخرى بعد قرار قطع العلاقات بشكل نهائي مع قطر التي أصدرته الكثير من الدول العربية مثل، ليبيا، والبحرين، وجمهورية مصر العربية، والمملكة العربية السعودية، واليمن، وآثر ذلك القرار على الاقتصاد القطري.

إقرأ ايضاً :  أسعار العملات في قطر

سعر الريال السعودي اليوم  بالبنوك المصرية والسوق السوداء

كما آثر ذلك على سعر الريال القطري أمام الكثير من العملات العربية ومن ضمنهم الجنيه المصري والدولار الأمريكي، حيث وصل سعر الريال القطري أمام الدولار الأمريكي إلى سعر 3.6398 ريال قطري، أما سعر الريال الطقري أمام الجنيه المصري فقد وصل إلى 0.2044ريال قطري، ويتعبر ذلك أدني مستوي وصل إليه منذ عام 2009، ونلاحظ مدي التآثير الكبير الذي حدث لاقتصاد دولة قطر بعد قرار المقاطعة.

ووصل سعر الريال القطري في أشهر بنوك جمهورية مصر العربية وهما، بنك مصر، والبنك الأهلي المصري، ويعد كلا منهما البنكان الحكوميان الأكبر في مصر، ونقدم لكم أسعار الريال القطري في كلا منهما.

سعر شراء وبيع الريال القطري في بنك مصري: 4.89 جنيه للشراء، و 4.94 جنيه مصري للبيع.

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء

أما عن سعر شراء الريال القطري في البنك الأهلي فقد وصل لسعر 4.73 جنيه مصري، بينما وصل سعر البيع لحوالي 4.96 جنيه مصري، وسبب ذلك الانخفاض هي الإجراءات التي يتخذها البنك بعد صدور جمهورية مصر العربية لقرار المقاطعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *