التخطي إلى المحتوى

سعر الشحن من امازون لمصر ، يعد متجر أمازون من أشهر المتاجر الالكترونية في العالم حيث نجح في جذب الكثير من الباحثين عن منتجات بعينها لإيجادها في هذا الصرح الكبير لكن قد يعرقل البعض عدم معرفتهم بأسعار الشحن وكيف سيتم وما إلى ذلك ولهذا فسنتناول في موقع أٍسعار اليوم  سعر الشحن من امازون لمصر والعديد من المعلومات الأخرى التي تتعلق بمتجر أمازون.

معلومات عن أمازون

Amazon هي أكبر شركة بيع بالتجزئة على الإنترنت في العالم حيث كانت الشركة في الأصل بائع كتب لكنها توسعت لبيع مجموعة واسعة من السلع الاستهلاكية والوسائط الرقمية وكذلك الأجهزة الإلكترونية مثل قارئ الكتب الإلكترونية من Kindle و Kindle Fire و Fire TV ومحول الوسائط المتدفقة.

قام جيف بيزوس بتأسيس الشركة باسم كادابرا في عام 1994 لكنه غير الاسم إلى أمازون لإطلاق موقع الويب في عام 1995 ويقال إن بيزوس قد تصفح قاموسًا لكلمة تبدأ بحرف “A” لقيمة التنسيب الأبجدي ومن ثم اختار اسم أمازون لأنه غريب ومختلف وكإشارة إلى خطته لتعكس حجم الشركة اسم نهر الأمازون أحد أكبر الأنهار في العالم. يقع مقر الأمازون في سياتل بواشنطن حيث تمتلك الشركة مواقع ويب فردية ومراكز تطوير برامج ومراكز خدمة العملاء ومراكز الوفاء في العديد من المواقع حول العالم.

تعد أمازون رابع أكثر الشركات قيمة في العالم حيث أنها تمتلك موقعًا على شبكة الإنترنت لأكثر من 12 دولة مختلفة وتشحن إلى كل بلد تقريبًا في العالم وتستضيف أيضًا مواقع البيع بالتجزئة لماركات مثل Sears Canada و Marks & Spencer و Lacoste وغيرها كما تمتلك أكثر من 40 علامة تجارية فرعية مثل Zappos و Diapers.com و Goodreads و IMDb وغيرها الكثير.

إقرأ ايضاً :  اسعار ساعات كاسيو

يشمل الأمازون الكتب المسموعة المستقلة والموسيقى وأشرطة الفيديو والكتاب الإلكتروني والأدوات المنزلية ولعب الأطفال والأحذية بكل أنواعها ولكن الأهم من ذلك أنه يظهر التزامًا سواء في الأسعار أو مواعيد تسليم الشحنات.

سعر الشحن من امازون لمصر

تختلف تكلفة شحن العناصر من كل فئة من فئات المنتجات إلى إفريقيا باختلاف العنصر والشحن حيث تعمل أمازون عن كثب مع شركات النقل التابعة لها لتوفير تجربة شحن تنافسية للعملاء وأيضا يتم تحديد رسوم الشحن بالضبط في وقت الخروج بناءً على عدد العناصر ونوع العنصر والوزن والحجم لجميع العناصر الموجودة في العربة ولكن يتم توفير الإرشادات الأساسية لتقدير تكاليف الشحن على الموقع الرسمي للأمازون

             المنتج             لكل شحنة لكل عنصر
الكتب وأشرطة الفيديو 6.99 دولار 6.99 دولار
أقراص مدمجة وديفيدي 6.99 دولار 4.99 دولار
مجوهرات أو ساعات أو مستلزمات ملابس 6.99 دولار 3.49دولار / رطل
ألعاب الأطفال 6.99 دولار 3.49دولار / رطل
السيارات وأجهزة الكمبيوتر والأحذية 6.99 دولار 3.49دولار / رطل
رفوف ألعاب الفيديو 6.99 دولار 3.49 / رطل
حقائب السفر 9.99 دولار 4.99 / رطل
إقرأ ايضاً :  أسعار العملات اليوم في فلسطين

 

جدير بالذكر أن أي مجموعة من العناصر المذكورة أعلاه أعلى رسوم لكل شحنة وهي قابلة للتطبيق على النحو الوارد في الجدول كما أنه يتم احتساب إجمالي تكلفة الشحن عن طريق إضافة التكلفة لكل شحنة وتكلفة كل عنصر حيث قد تستند تكلفة كل عنصر إلى عدد العناصر أو الوزن أو الحجم لكل عبوة. علاوة على ذلك فقد تخضع العناصر المذكور أعلاه أيضًا لرسوم شحن إضافية.

وللمزيد من التفاصيل حول كيفية معرفة تكاليف الشحن من متجر أمازون إلى مصر يمكنك زيارة الموقع الرسمي للأمازون من خلال اتباع ذلك الرابط هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *