11
أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر الكاتيل وان تاتش

سعر الكاتيل وان تاتش، أصبح الآن مع عصرنا الحديث لا يوجد شخص سواء كبير أو صغير لا يستعمل الهاتف الذكي، لذلك تعمل الكثير من الشركات المتخصصة في بيع الهواتف الذكية وتحاول تلك الشركات بذل قصاري جهدها لصنع أجهزة هواتف بها الكثير من مميزات مثل شركة الكاتيل التي قامت بإصدار الكثير من الهواتف الذكية المتميزة بالكثير من المميزات.

سعر كيلو بن شاهين فاتح سادة 2021

ومن المنتظر أن تقوم شكرة الكاتيل بطرح ستة هواتف جديدة لسنة 2018، ومن تلك الهواتف هاتف Alcatel 1X وهو منخفض المواطفات، وهاتف Alcatel 3 ويحتوي على مستشعر بصمة الأصبع من الخلف.

سعر الكاتيل وان تاتش

قامت شركة الكاتيل Alcatel بالإعلان عن هاتفها الذكي الجديد الكاتيل وان تاتش Alcatel One Touch Idol X والهاتف يتماز بإحتوائه على معالج رباعي النواه بتردد 1.4 جيجا هرتز، أما عن شاشة فهي 5 بوصة، ويعمل هاتف Idol X بنظام تشغيل اندرويد 4.2، وسنتحدث فيما يلي عن مواصفات ومميزات وأسعار هاتف الكاتيل وان تاتش.

ونعرض لكم سعر هاتف الكاتيل وان تاتش Alcatel One Touch Idol X في الكثير من الدول حيث وصل سعر حوالي 297 دولار، أما عن سعره في المملكة العربية السعودية حوالي 1113 ريال سعودي، بينما وصل سعره في دولة الأمارات المتحدة لحوالي 1090 درهم إماراتي، وسعر الهاتف بالكويت حوالي 84 دينار كويتي، وفي البحرين 111 دينار، وفي قطر 1081 ريال، بينما سعر هاتف الكاتيل وان تاتش Alcatel One Touch Idol X في دولة عمان حوالي 114 ريال عماني.

إقرأ ايضاً :  أسعار المكملات الغذائية في السعودية 2021

مواصفات هاتف الكاتيل وان تاتش Alcatel One Touch Idol X

ومن الجدير بالذكر إن هاتف الكاتيل وان تاتش Alcatel One Touch Idol X يمتاز بالكثير من المواصفات والمميزات وسنقوم بعرض بعضها في السطور التالية:

حيث يمتاز هاتف الكاتيل وان تاتش Alcatel One Touch Idol X بإن أبعاد الجهاز حوالي 140.4×67.5×7 mm، أما عن نظام التشغيل فهو اندرويد 4.2، ومقياس الشاشة 5 بوصة، والذاكرة الداخلية للجهاز حوالي 16 جيجابايت، أما عن الذاكرة الخارجية للجهاز تصل حتي 32 ميجابايت microSD، والمعالج بالجهاز رباعي النواه Quad-core بتردد 1.4 جيجاهرتز، والرامات حوالي 2048 ميجابايت، والكاميرا الخلفية حوالي 13 ميجا-بيكسل، أما عن الكاميرا الأمامية حوالي 2.1 ميجابيكسيل، وسعة البطارية حوالي 2000 امبير.

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق