التخطي إلى المحتوى

يهتم قطاع كبير من المدخنين بالبحث ومعرفة سعر المارلبورو في امريكا 2018، سواء الذين يعيشوا في أمريكا أو من يرغب في السفر إليها، حيث تجدر الإشارة إلى أن أسعار جميع أنواع السجائر قد سجلت ارتفاع خلال نهاية العام الماضي وبداية العام الحالي في عدد كبير من الدول العربية والأجنبية، ولكن سعر المارلبورو في امريكا أو في أي دول من العالم العربي تحتل اهتمام خاص من جانب الأشخاص المدخنين.

والجدير بالذكر أن أحد مدن الولايات المتحدة الأمريكية وهي نيويورك، قد شرعت في تنفيذ مشروع يجمل اسم مدينة بلا مدخنين 2020، وتجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع يهدف إلى إلغاء التدخين في ولاية نيويورك خلال عام 2020 من خلال زيادة أسعار السجائر في المدينة لتكون الأغلي في العالم، وبهذا يقل شراء السجائر .

اقرا أيضا :

سعر المارلبورو في امريكا 2018

قبل أن نقوم بعرض سعر المارلبورو في امريكا 2018، وفي عدد من الدول العربية و منها جمهورية مصر العربية، حيث شكلت أسعار السجائر عده ارتفاعات لجميع الأنواع بداية من منتصف نهاية العام الماضي نظرا لارتفاع أسعار التبغ والمواد الخام التي تدخل في صناعة السجائر بسبب ارتفاع قيمة الدولار مقابل الجنية المصري، ولكن لا يزال سعر المارلبورو في امريكا 2018 أغلي بكثير بالمقارنة بسعرها في مصر أو في أي دولة عربية أخري.

وتجدر الإشارة إلى أن السجائر مضره جدا بالصحة ويجب الامتناع عن تدخينها والاقلاع عنها لما تسببه من أمراض خطيرة في القلب والصدر وعلى صحة الإنسان بشكل عام، كما أن الدين الإسلامي قد حرم تناول السجائر حيث أنها تضر صحة الإنسان، وبالفعل قامت العديد من الدول بمنع التدخين بعدد كبير من المنظمات والشركات وأماكن العمل، حيث نلفت الانتباة إلى أن التدخين السلبي هو أكثر خطورة من قيام الشخص بالتدخين بنفسه، ولهذا يجب البعد عن الأشخاص المدخنين.

سعر المارلبورو في امريكا 2018
سعر المارلبورو في امريكا 2018

سعر علبة السجائر المارلبورو في امريكا 2018

حيث نعرض خلال السطور القادمة، مقارنة بين سعر المارلبورو في امريكا 2018 بالعملة الأمريكية وهي الدولار الأمريكي وما يعادلها بالعملة المصرية، كمات سيتم عرضها يما يعادل اليورو الأوربي، كما سيتم طرح سعر علبة السجائر المارلبورو في حمهورية مصر العربية في السوق المحلي، عقب الزيادة الأخيرة التي أقرها مجلس النواب الأخيرة، عقب أن تم تطبيق قانون الضريبة المضافة على العشرات من السلع الغير أساسبة والتي منها المشروبات الغازية والسجائر .

  • حيث بلغ سعر علبة السجائر المارلبورو في امريكا 2018، قيمة تترواح ما بين 5.50 دولار إلى 9 دولار إمريكي، أي ما يعادل قيمة تتراوح ما بين 97 إلى 160 جنية مصري، وما يعادل قيمة 4.50 إلى 7.30 يورو.
  • في حين أن بلغ سعر علبة السجائر المارلبورو في حمهورية مصر العربية قيمة تتراوح ما بين 29 جنيهًا إلى 34.5 جنيه مصري أي ما يعادل قيمة 1.70 إلى 2 دولار أمريكي، وبهذا فأن سعر المارلبورو في امريكا 2018 أغلي من سعرها في مصر بقيمة الجنية المصري.
  • كما تجدر الإشارة إلى أنه بلغ سعر علبة سجائر مارلبورو في دولة الإمارات المتحدة، فقد سجلت عام 2018 قيمة 1.8 دينار إماراتي.

وتابعونا من خلال هذا المقال حيث سيتم تحديث الأسعار الخاصة بالسجائر في مدن الولايات المتحدة بصفة عامة وسعر المارلبورو في امريكا 2018 فور أن يرد أي تعديل عليها في أي ولاية من الولايات المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *