التخطي إلى المحتوى

سعر المياه الخضراء 2020 تعتبر هذه المياه هي إحدى أهم العناصر المهمة التي تساعد على المحافظة على العمر الافتراضي الخاص بموتور السيارة والتي تعمل على زيادة معدل التبريد للريداتير الخاص بالمركبة ومن ثم المحافظة على مكونات السيارة من الأكل عن طريق الصدأ الناتج عن تفاعل المياه العادية مع الحديد، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على المياه الخضراء ومميزاتها وكذلك أسعارها.

سعر المياه الخضراء 2020

تتنوع السيارات وتختلف في احتياجاتها من سيارة لأخري مما يجعل الأفراد يحاولون إلى الوصول إلى أفضل منتج يساعدهم على المحافظة على العمر الافتراضي لسياراتهم ولعل من أهم الأجزاء في السيارة التي تساعد على حل مشكلة ارتفاع درجة الحرارة والتي من الممكن أن تؤدي بدورها إلى تأكل بعض الأجزاء العامة في حالة تم تجاهل ارتفاع درجات الحرارة بشكل غير طبيعي.

ولذا فهناك العديد من أنواع المياه التي يتم إضافتها إلى الريداتير الخاص بالسيارة منها الأخضر والأحمر ولكل منهما بعض المميزات سوف نذكرها فيما يلي:

اقرأ

اسعار بطاريات السيارات فى مصر 2020

المياه الخضراء

تعتبر المياه الخضراء متميزة في كونها لا تحتوي على أملاح تمامًا مما يجعلها لا تتفاعل مطلقًا مع الحديد المكون لأجزاء الريداتير من الداخل وأيضًا تتميز بكون عمرها الافتراضي يصل إلى السنتين.

المياه الحمراء

تعتبر المياه الحمراء أفضل من الخضراء في إمكانية بقائها في الريداتير لمدة تصل إلى خمسة سنوات وليس فقط سنتان، هذا بالإضافة إلى خلوها من العناصر والمعادن التي قد تؤدي إلى تأكل بعض أجزاء الموتور في حالة وجودها في المياه.

اما عن طريقة اختيار المياه التي يتم استخدامها للسيارة فلابد من الرجوع إلى الكتالوج الخاص بالسيارة لمعرفة النوع المفضل استخدامه للمساعدة على تبريد السيارة وكذلك المدة المناسبة لتغييره.

أسعار المياه

تختلف أسعار المياه حسب الشركة المنتجة ومن أفضل الشركات شركة موبيل والتي تقوم بطرح المياه الخضراء بسعر مائة وخمسة وسبعون لسعة الأربعة لتر وذات تركيز 33%.

أما عن المياه الحمراء فتقوم أيضًا شركة موبيل بطرحها بسعر مائة وسبعون جنيهًا بنفس التركيز 33%.

كما يوجد أيضًا أكثر من نوع أخر مثل لادا وهو أسباني الصنع ولكن بتركيز 10% فقط ويكون بسعر مائة وخمسة عشر جنيهًا للخمسة لتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *