التخطي إلى المحتوى

سوف نتعرف على سعر اليورو مقابل الدينار الجزائري حيث ينشغل العديد من الأفراد بأسعار تغيير وصرف العملات في البنوك والسوق السوداء وخاصة الأوربية منها، وسوف نستعرض في هذا المقال سعر اليورو مقابل الدينار الجزائري في السوق السوداء لتقديم قدر كافي من المعلومات حيال هذا الموضوع.

سعر اليورو مقابل الدينار الجزائري 2021

سعر اليورو مقابل الدينار الجزائري في السوق السوداء اليوم 2021
  • شهد سعر اليورو اليوم انخفاض ملحوظ مقابل الدينار الجزائري في السوق السوداء وقد جاء ذلك مقارنة بأسعار الصرف المسجلة بتعاملات أمس بسوق السكوار في الجزائر.
  • والجدير بالذكر أن العديد من التوقعات تُشير إلى أن سعر اليورو سوف يشهد انخفاض كبير أمام العملة المحلية خلال الفترة القادمة، نظراً لتوقف الكثير من المشاريع الاستثمارية وتراجع العديد من عمليات الاستيراد من الخارج.
  • وقد سجل سعر الصرف لليورو الواحد في سوق السكوار 18100 دينار جزائري للشراء و18000 دينار جزائري للبيع، وسط تراجع في الطلب على العملات الأجنبية ووفرة في المعروض بهذه السوق.
  • وقد شهدت السوق الموازية للنقد الأجنبي بالولايات الغربية والشرقية للبلاد هبوط في أسعار صرف العملات الأجنبية كاليورو والدولار، فقد سجل الدينار الجزائري 180 دينار للشراء و175 دينار للبيع، في كل من وهران وتلمسان وعنابة.
إقرأ ايضاً :  سعر اليورو في المغرب 2020

أخر تحديثات سعر اليورو مقابل الدينار الجزائري في السوق السوداء اليوم

  • وفقاً لأخر التحديثات لأسعار صرف العملات الأجنبية فقد استقر سعر صرف اليورو أمام الدينار الجزائري بالسوق السوداء عند نفس مستوى أسعار الصرف المُسجلة بإغلاق تعاملات أمس.
  • فقد سجل سعر صرف اليورو 181 دينار جزائري للشراء و180 دينار للبيع، كما كشفت مصادر مُختصة بمتابعة حركة رؤوس الأموال بالسوق الموازية أن سوق السكوار للعملات الصعبة بالجزائر شهدت دخول كميات كبيرة من النقد الأجنبي تم تقديرها بحوالي 4 مليار دولار منذ الحركة الشعبية التي حدثت بشهر فبراير الماضي، الأمر الذي نتج عنه ارتفاع نسبة العرض مقارنة بالطلب مما أدى إلى كسر أسعار الصرف.
  • واصل اليورو استقراره أمام الدينار الجزائري في تعاملات السوق السوداء للعملة الصعبة اليوم مسجلاً 18100 دينار جزائري لورقة 100 يورو، وقد جاء ذلك وسط ركود شبه تام في عمليات البيع والشراء ووفرة في المعروض من الدوفيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *