التخطي إلى المحتوى

سعر ايفون 7 بلس في مصر 2019 يعتبر ايفون واحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في مصر والعالم العربي بل وفي العالم أجمع حيث استطاعت هذه العلامة الحصول على النصيب الأعلى من المبيعات في السوق الدولي والمحلي على مدار سنين عديدة منذ أن بدأت في غزو الأسواق، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على سعر الأيفون في مصر وما تتميز به هذه الشركة.

سعر ايفون 7 بلس في مصر 2019

يبحث العديد من الأفراد في السوق المحلية عن التليفونات التي تلبي احتياجاتهم المتعددة وأكثر ما يلبي احتياجات الأفراد هو جهاز الايفون لما يتميز به من سرعة عالية في الأداء والمساحات العالية التي تمنحها الشركة إلى العديد من أجهزتها، كما أن الجهاز يتميز ببطارية ذات كفاءة عالية تدوم طويلًا وهذا من أكثر ما يبحث عنه العملاء والمستخدمين.

كما أن شركة ايفون تميز المستخدمين لديها بميزات متعددة منها إمكانية استبدال الهاتف بالكامل في حالة ما كان يوجد به أي عيب من عيوب الصناعة الغير مرئية للمشتري، وبالرغم من أن أسعار التليفونات الخاصة بشركة الايفون عالية نسبيًا مقارنة بباقي الهواتف الموجودة في السوق المصرية إلا أنها تتميز بنسبة عالية من المبيعات في السوق المصري.

وهذا يرجع إلى اطمئنان العميل إلى الشركة المنتجة وكذلك إلى الضمان الخاص بها، بالإضافة إلى ان الشركة تقوم بتقديم العديد من الموديلات التي تناسب العديد من المستخدمين في السوق المحلي والعالمي.

اقرأ

أسعار الايفون 7 وايفون 7 بلص في الكويت 2019

أسعار التليفون

فيما يلي سوف نتعرف على سعر ايفون 7 بلس في السوق المحلي بمساحاته المتعددة حيث يوجد الجهاز بذاكرة 32 جيجا بايت بسعر يصل إلى عشرة ألاف جنيه مصري.

أما مساحة 128 فيصل سعره إلى ثلاثة عشر ألف وثمانمائة جنيه مصري.

كما يتوفر أيضًا في الأسواق تليفون ايفون 7 فقط بسعر تسعة ألاف جنيه مصري بمساحة 256 جيجا بايت.

وتليفون ايفون 7 بسعر ثمانية ألاف وثلاثمائة بمساحة اثنان وثلاثون جيجا.

ويختلف سعر الجهاز داخل مصر على حسب اللون فيكون اللون الأبيض والأسود من أكثر التليفونات رغبة في السوق المصري لذا يكون السعر الخاص بهم أعلي بقليل عن باقي الأجهزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *