أسعار السيارات

سعر بطارية eveready للسيارات 2022

سعر بطارية eveready للسيارات تعتبر البطارية هي العقل الفعال في أي سيارة فبدون وجود البطارية بداخل جسم السيارة استحالة أن تعمل بشكل أو بأخر، حيث أن البطاريات تعمل على إبقاء السيارة وأجزائها الداخلية بل والخارجية أيضًا في عمل مستمر وبدون وجود بطارية جيدة وذات كفاءة عالية يجعل من الصعب التعامل مع البطارية، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على العديد من المعلومات عن البطاريات بوجه عام وعن سعر بطارية eveready بشكل خاص.

سعر بطارية eveready للسيارات

يختلف النوع المستخدم في السيارات وفقًا لنوع السيارة نفسها فبعض السيارات تحتاج إلى بطاريات ذات جهد عالي لا يمكن عملها بشكل جيد بدونه، حيث أن بعض السيارات وخاصة الحديثة منها يتم إصدارها بإضاءات ومصابيح عالية الكفاءة لا يمكن أن تعمل بشكل جيد مع جهد البطاريات الضعيف لذا يبحث العديد من المستخدمين عن سعر بطارية eveready للسيارات ويرجع ذلك إلى كونها بطارية ذات كفاءة وجودة عالية كما أن سعرها في متناول الجميع في نفس الوقت.

اقرأ

اسعار بطاريات السيارات فى مصر 2022

كيفية المحافظة على البطارية

يتراوح عمر أي بطارية ما بين عامين إلى أربعة أو خمسة أعوام ويختلف العمر الافتراضي لها وفقًا لنوعها وجودتها فبعض البطاريات التي يتم إصدارها من أماكن مجهولة تكون معرضة للتلف من أول شهر من استخدامها بل ويمكن أن تتلف بمجرد تركيبها بالسيارة.

كذلك يعتمد العمر الافتراضي للبطارية على نسبة تعرضها لدرجة الحرارة فتعرض البطارية لدرجة حرارة عالية قد يؤدي بها إلى التوقف وعدم العمل بشكل مفاجئ.

وهناك بعض الطرق التي تساعد على المحافظة على العمر الافتراضي للبطارية وذلك عن طريق عن استخدامها في المسافات القريبة لأن السيارة تعمل على شحن البطارية تلقائيًا في حالة المسافات الكبيرة.

كذلك المتابعة المستمرة لأمان البطارية ووقعها بشكل جيد داخل السيارة وحمايتها من التأكل، كما يجب على المستخدم المحافظة على الأضواء الخاصة بالسيارة مغلفة في حالة عدم استخدامها.

سعر البطارية

تختلف أسعار البطاريات وفقًا لحجم وجهد البطارية المتوفر من التاجر للمستهلك فتبدأ من سعر ثمانمائة وستة وثلاثون للبطارية ال40 أمبير، إلى أن تصل لسعر ألف ومائة جنيه للبطارية 70 أمبير.

سعر بطارية eveready للسيارات 2022

يتراوح السعر بين 1200 الي 2000 جنيه حسب الامبير

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق