التخطي إلى المحتوى

سعر تأشيرة دبي للمصريين، نعرضها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، تعتبر مدينة دبي من أجمل المدن التي يرغب الكثيرين في السفر إليها، واكبر ما يشغل بال المسافرين هو استصدار التأشيرة الخاصة بزيارة أراضي دبي، حيث أن ذلك الأمر ممكن أن يؤدي إلى إعاقة السفر أو تأجيله، حيث يوجد عدد من الدول العربية اتجهت إلى إصدار التأشيرات عن طريق المواقع الإلكترونية الخاصة بذلك وتعتبر كبديل سهل وموفر للجهد عن التأشيرات العادية، حتى يضمن تسهيل إجراءات السفر والتوافق مع عصر السرعة وتشجيع على السفر لزيارة دبي، حيث انه من خلال فترة قليلة أصدرت الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب في الإمارات بتفعيل نظام الكتروني يعمل على تقديم الطلبات الخاصة بالتأشيرات من خلاله ثم سداد الرسوم الواجب توافرها، ثم الحصول على التأشيرة الخاصة بزيارة دبي.

تكلفة وإجراءات الحصول على تأشيرة فرنسا من مصر

سعر تأشيرة دبي للمصريين

لا تقوم سفارة الإمارات في القاهرة بإعمال إصدار تأشيرة السفر للإمارات للمصريين الذي يرغبون في السفر لدبي سواء كان غرض السفر للزيارة أو للسياحة، حيث يمكن للمسافر الحصول على تأشيرة دبي عن طريق شركات السياحة داخل القاهرة أو من خلال بعض مواقع الإنترنت المتخصصة أو من خلال بعض شركات الطيران الإماراتية في هذه الخدمة، حيث أن شركات السياحة تقوم بدورها الأساسي وهو إنها تقوم بالتعامل  مع كفلاء إماراتيين والتواصل معهم حتى إصدار التأشيرة، حيث أن التأشيرة سوف يتم الحصول عليها في النهاية من وزارة الداخلية الإماراتية.

والجدير بالذكر بأنه كان منذ القدم  كانت تأشيرة الإمارات للمصريين تعتبر كافية للسفر من مصر إلى الإمارات، ولكن ما يحدث من جانب المسافرين من مخالفات لشروط الزيارة واستنفاذ المال لديهم من خلال البحث عن العمل في الإمارات وعدم قدرتهم في الحصول على عمل وعدم وجود أموال لسعر التذكرة للعودة لمصر، فقد قامت السلطات المختصة بوضع شروط لازمة إضافية للسفر لدبي والحصول على التأشيرة للمصريين.

تكلفة وإجراءات الحصول على تأشيرة فرنسا للمصريين 2018

إجراءات تأشيرة السفر لدبي

  • يجب إحضار صوره ضوئية واضحة من جواز السفر.
  • يجب أن يكون جواز السفر ساري لمدة لا تقل عن ستة أشهر من تاريخ السفر.
  •  يجب إحضار صوره شخصية حديثة مع خلفيه بيضاء كما انه من المفضل أن تكون تلك الصورة مختلفة عن الصورة الموجودة بالفعل في جواز السفر.
  • يجب التسجيل الإلكتروني في الموقع  للحصول على تأشيرة الإمارات ، حيث يتم من خلاله إرسال الطلب إلكترونياً بعد التسجيل في الموقع مباشرة، كما يجب استيفاء الشروط الموضوعة والحصول على الموافقة من البريد الموجود في مكان الطلب عند التسجيل داخل الموقع.
  • في حالة طلب تأشيرة للزيارة العائلية فلابد من وجود كفيل مرافق لأي فرد من العائلة قام بطلب تأشيرة زيارة للدخول إلى داخل دولة الإمارات حتى يتمكن من زيارة أحد المواطنين المقيمين في دبي بالفعل.
  • كما انه مدة صلاحية تأشيرة الإمارات من مصر الخاصة بالزيارة لمقيم في دبي تكون لمدة 30 يوم من تاريخ الإصدار.
  • كما أن مدة الزيارة للمقيمين في دبي لمدة 30 يوم من تاريخ دخول دولة الإمارات بها قابلة للتجديد مرة أخرى لمرة واحدة فقط لمدة 30 يوم أخرى.
  • حيث انه تم وضع مدة صلاحية تأشيرة الإمارات لمرافق في دبي للدخول أراضي الإمارات هي 60 يوما فقط من تاريخ إصدار التأشيرة.
  • وفي حالة الزيارة لمدة 60 يوم يكون من الممكن التجديد مرة أخرى مدة 60 يوم أخرى ويكون التجديد مرة واحدة فقط.

تكلفة وإجراءات الحصول على تأشيرة روسيا من مصر

تكلفة تأشيرة السفر لدبي

  • سعر تأشيرة السفر لدبي لمدة 30 يوم لمرة واحدة فقط تبلغ نحو 1850 جنيه مصري.
  • سعر تأشيرة السفر لدبي لمدة 30 يوم متعددة 4450 جنيه مصري.
  • سعر تأشيرة السفر لدبي لمدة 90 يوم 4450 جنيه مصري لمرة واحدة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *