اسعار الادوية

سعر تجميل الأنف يزيد الغنيم

سعر تجميل الأنف يزيد الغنيم نقدمها لكم عبر موقع أسعار اليوم، حيث انتشرت في الفترة الأخيرة عمليات التجميع وخصوصًا تجميع الأنف، وبالتأكيد تحتاج أن تلجأ إلى أحد الأطباء المتخصصين في مجال تجميلها، ومن بينهم يزيد الغنيم والذي يعد من أشهر الأطباء في هذه العملية.

سعر تجميل الأنف يزيد الغنيم

سعر تجميل الأنف يزيد الغنيم

الدكتور يزيد الغنيم واحد من أشهر الأطباء المتخصصين في جراحة وتجميل الأنف في الوطن العربي، وحصل على العديد من الجوائز والشهادات أيضًا، وأجرى العديد من العمليات الناجحة في التجميل وخصوصًا تجميل الأنف.

وفيما يخص الأسعار، فهي تختلف بحسب درجة التجميل، وحجم التشوهات الموجودة في الأنف، أي أنها تختلف من شخص إلى آخر، ولكن يمكن التواصل مع الدكتور يزيد الغنيم للاستعلام عن آخر الأسعار التي قد تم وضعها لتجميل الأنف، وذلك من خلال الاتصال على رقم: ٠٥٥٩٧٦٠٢٩٥ وذلك من مدينة دبي الإماراتية، وللرغبة في التواصل من خلال الرياض، العاصمة السعودية، فيمكن التواصل عن طريق الاتصال على رقم: 0603779797.

وقد اخبرتنا احدي السيدات ان التكلفة الاجمالية من البداية للنهاية وصلت معها الي 24 الف ريال حتي وصلت للدرجة المطلوبة.

اقرأ أيضًا

سعر عملية تجميل الانف في مصر 2021

تجاربكم عند يزيد الغنيم

وهناك الكثير من التجارب التي قد تم طرحها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن عمليات تجميل الأنف وأيضًا أسعار دكتور يزيد الغنيم ومن بين تلك التجارب:

التجربة الأولى

تحكي أحد النساء أنها كانت تعاني من تشوهات عديدة في الأنف، وسرعان ما قامت بالتواصل مع دكتور/ يزيد الغنيم من أجل إجراء جراحة للتجميل، ونتج التشوه عن عمليات سابقة.

وبالفعل تم البدء في التجهيزات وتمت العمليات بنجاح، كما أنها لم تشعر بأي آلام سواء عند إجراء العملية أو بعدها، وذلك لأنه يعتمد على الكثير من التقنيات الحديثة والوسائل والأساليب المتطورة في إجراء جراحات التجميل المختلفة.

التجربة الثانية

أما سيدة أخرى تقوم أنها كانت ترغب في إجراء عملية لتجميل الأنف، وقد فكرت في الأمر كثيرًا واستقرت مؤخرًا إلى إجرائها من خلال استخدام تقنية خيوط الأنف، وهي أحد الوسائل التي تساهم في تجميل الأنف على الإطلاق، وبالفعل تم ترشيح يزيد الغنيم لإجراء تلك العملية وبالفعل نجحت، ومارست حياتها الطبيعية عقب الخروج من المركز الطبي الذي تم إجرائها فيه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق