اسعار الادوية

سعر تحليل دلالات الاورام

سعر تحليل دلالات الاورام ، الأورام السرطانية من الهواجس المزعجة والمخيفة عند العديد من الأشخاص ولها مجموعة من الدلالات المختلفة التي يمكنك اكتشافها من خلال تحليل ما، غالبا من يقوم بهذا النوع من التحليل هم الأشخاص الذين ظهرت في محيطهم أو لدى أحد أقربائهم ورم سرطاني فيشعر الشخص بالخطر والخو وبالتالي يلجأ إلى عمل هذا التحليل للتعرف على احتمالية إصابته بورم سرطاني أم لا، موقع أسعار اليوم يعرفكم على سعر تحليل دلالات الاورام.

سعر تحليل دلالات الاورام

سعر تحليل دلالات الاورام

نوع التحليل السعر
تحليل AFB ” Alfa Feto Protein” 90 جنيه
تحليل C.E.A 90 جنيه
تحليل CA19.9OR CA125 OR CA15.3 150 جنيه
تحليل PSA أي معامل البروستاتا 100 جنيه
تحليل PSA FREE معامل البروستاتا 160 جنيه

ما هي دلالات الأوروام؟

دلالات الأورام هي عبارة عن مجموعة من العلامات الجسدية التي تظهر بالجسم والتي تعبر عن إمكانية إصابة الجسم بالأورام وغالبا ما تظهر هذه الدلالات في عدة أماكن مثل البول، الدم وقد لا تظهر في أي منهما وتكون موجودة على خلايا الجسم وتظهر من خلال التحليل.

التركيز الخاص بدلالات الأورام يتم قياسه من خلال مسح إشعاعي مناعي أما إذا كانت هذه الدلالات موجودة على جدران الخلايا فيتم قياسها من خلال أخذ عينة من الأنسجة.

تحيل دلالات الأورام لا يعني فقط أنه يشير إلى وجود أورام هناك مجموعة من المشاكل الأخرى التي تؤدي لظهور هذه الدلالات وقد تكون هناك دلالة واحدة فقط تعبر عن مجموعة منوعة من الأورام وهكذا.

أهمية تحليل دلالات الأورام

تحليل دلالات الأورام من التحاليل المهمة التي تساهم في اكتشاف وجود الورم لديك في مرحلة مبكرة وبالتالي معالجته كما يساعد في التفريق بين أنواع الورم وتوضيح إذا ما كان ورم حميد أو خبيث.

أهم فوائد هذا التحليل هو المتابعة مع مريض الأورام بعد امتثاله للشفاء للتأكد من عدم وجود المرض وتوغله في جسم المريض، فعلى سبيل المثال مريض سرطان الأمعاء يتم استئصال جزء سليم للتأكد من عدم حدوث انتشار للورم في المنطقة المصابة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق