أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر تذكرة حديقة الأزهر 2024

سعر تذكرة حديقة الأزهر 2023، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث انه تعد حديقة الأندلس من الحدائق الجميلة الغناء التي يستمتع بها الكثير من الأشخاص، حيث أن الحديقة تفتح أبوابها في الكثير من المناسبات أمام الزوار، حيث يوجد فعاليات وأجواء مناسبة للمناسبات سواء كان خلال عيد شم النسيم أو عيد الفطر أو عيد الأضحى المبارك، حيث انه كل من يذهب لزيارة حديقة الأزهر يستمتع بالجو الممتع والمبهج مع العائلة والأصدقاء

سعر تذكرة معرض الكتاب

سعر تذكرة حديقة الأزهر 2024

سعر تذكرة حديقة الأزهر 2019
سعر تذكرة حديقة الأزهر

تعد حديقة الأزهر من أكبر الحدائق المتواجدة في مدينة القاهرة حيث أنها من جمال مظهرها تعتبر جنة القاهرة الكبرى، حيث تتمتع هذه الحديقة بالعديد من المناظر الخلابة الطبيعية من أشجار وبحيرات التي لها عامل كبير في جذب السياح والزوار من كل مكان، حيث أنها تعد من اكبر واهم المزارات السياحية والأثرية حيث إنها تضم عدد من المناظر الأثرية الجذابة، كما تحتوي حديقة الأزهر على العديد من الأماكن الترفيهية الأخرى مثل مطعم القلعة وأماكن لعرض الحفلات ومناطق مخصصة للأطفال للترفية والاستمتاع بالألعاب المجانية.

مواعيد وأسعار دخول قرية الأزهر

  • تفتح الحديقة أبوابها كل يوم من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 10 مساء.
  • أسعار دخول الحديقة للكبار كل يوم بسعر 30 جنيه مصري،
  • سعر تذكرة الدخول لحديقة الأزهر للأطفال من عمر 4 سنوات وحتى عمر12 سنة، فيكون سعر التذكرة20 جنيهات،
  • كما تسمح إدارة الحديقة بدخول المأكولات والمشروبات.

سعر تذكرة برج القاهرة

الأماكن الترفيهية في حديقة الأزهر

يوجد الكثير من أنواع الأماكن الترفيهية في حديقة الأزهر لكل الأشخاص سواء كان للكبار أم للأطفال والصغار حيث توفر الحديقة كل من الأتي:

مطعم القلعة

يعد هذا المطعم من المطاعم المتميزة حيث أن لها نوع خاص في البناء، حيث تم بناؤه على طراز قديم من العهد الفاطمي الذي له مظهر جذاب، ويقدم المطعم أطعمة مختلفة الأنواع والأشكال.

منطقة خاصة لألعاب الأطفال

يستمتع الأطفال باللعب في الحديقة بالمكان المميز والأجواء الجميلة، حيث توجد منطقة الألعاب في شمال الحديقة، ويوجد بها كل الأنشطة والألعاب، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالمسطحات الخضراء والجو النقي المتميز.

سعر تذكرة دريم بارك فى مصر

مطعم البحيرة وكافاتريا وحدة النخيل

يتميز المطعم بموقع متميز داخل الحديقة، حيث يوجد بها الشلالات وبحيرة صغيرة يستمتع بها زوار الحديقة مع الطبيعة الخلابة.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق