التخطي إلى المحتوى

سعر تذكرة دخول جنغل لاند ، قرية جنغل لاند من أروع المعالم السياحية والأماكن الترفيهية الموجودة في جدة والتي تتيح للعائلات الاستمتاع مع أطفالهم وسط أجواء من اللعب والمرح، موقع أسعار اليوم يعرفكم على سعر تذكرة دخول جنغل لاند لعام 2020.

سعر تذكرة دخول جنغل لاند

سعر تذكرة دخول جنغل لاند

تتواجد مدينة جنغل لاند الترفيهية داخل قرية المرسال الموجودة على بعد حوالي 20 دقيقة في الجزء الشرقي من القاعدة الجوية في مدينة جدة السعودية، تفتح المدينة الترفيهية أبوابها للزوار من الساعة الرابعة عصرا وتستمر حتى الثالثة صباحا حتى يتسنى للجميع الحضور والاستمتاع بوقتهم.

أما عن سعر تذكرة دخول جنغل لاند فهو 35 ريال سعودي للفرد الواد وإذا كان هناك أطفال أقل من 3 سنوات فإن دخولهم مجاني للمدينة.

يمكنك الحصول على أسورة خاصة بالألعاب يمكن لأطفالك لعب عدد غير محدود من الألعاب بها وذلك بسعر 50 ريال فقط أما للكبار تكون بسعر 85 ريال سعودي.

أهم معالم وألعاب مدينة جنغل لاند

سعر تذكرة دخول جنغل لاند

مدينة جنغل لاند الترفيهية تحتوي على مجموعة رائعة وكبيرة من الألعاب الترفيهية المبهرة التي تناسب كل الأعمار ولا تقتصر على الصغار فقط.

أشهر الألعاب الموجودة داخل جنغل لاند لعبة العالم الافتراضي، لعبة البولينج، العديد من ألعاب الفيديو وغيرها من الألعاب المحببة عند الكبار والصغار.

تعمل مدينة جنغل لاند كذلك على تقديم مجموعة مميزة من العروض الترفيهية المميزة للعديد من الفرق المحلية والعالمية والتي تبهر الزوار وتجذبهم للمكان بصورة أكبر.

لا يمكن اعتبار جنغل لاند مجرد مدينة ألألعاب وملاهي عادية بل هي مدينة ترفيهية متكاملة ورائعة تمكنك من قضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء والأهل، حيث ستجد هناك مجموعة كبيرة من المطاعم والأسواق والمحلات التجارية كما ستجد مسارح تقوم بأروع العروض بالإضافة لبيت الأشباح الممتع لمحبي الرعب والإثارة.

يتم الاهتمام بالأطفال هناك بشكل خاص من خلال المسابقات والألعاب الترفيهية والعمل على توزيع العديد من الجوائز عليهم أثناء تواجدهم بالمكان، وبالتالي إن كنت من سكان جدة وترغب في العثور على رحلة ترفيهية قريبة منك ستكون قرية جنغل لاند هي الحل الأمثل لذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *