11
أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر تذكرة دريم بارك الآن تحديث 2021

نتحدث اليوم علي موقعنا موقع أسعار اليوم عن سعر تذكرة دريم بارك الآن، تعد دريم بارك من الأماكن الرائعة جدا للخروج والفسح ما بين الشباب أو حتي الأطفال ومناسبة جدا لخروج العائلة مع بعضها البعض حيث تناسب جميع الأعمار، ويوجد بها العديد من الألعاب المتميزة والتي يأتي لها جميع الأفراد من العديد من الأماكن ويوجد بها الكافيهات والمطاعم وتحضير الوجبات السريعة والحلويات وغيرها من الأمور التي تجعل الفرد في غاية السعادة حيث يتوفر بها كل شيء، ونعرض في مقالنا أسعار الألعاب المتعددة ونعرض أيضا كل سعر كل تذكرة بما تشمله من عروض ومزايا، ونعرض جميع العروض التي يتم الإعلان عنها من إدارة دريم بارك، فكل ما يهويه عملائنا المتميزين نحاول توفيره علي موقعنا باستمرار.

سعر تذكرة دخول جنغل لاند في جدة 2021

سعر تذكرة دريم بارك الآن 2021

تحديث سعر تذكرة دريم بارك الآن 2021

أسعار تذاكر دريم بارك 2021

سعر تذكرة دريم بارك الآن، يوجد العديد من الألعاب المتميزة جدا في دريم بارك وتلك الألعاب فيها ما يناسب الشباب وما يناسب الأطفال حتي يستمتع جميع الأفراد بالألعاب وهناك بعض من الألعاب تكون مجانية تماما ولا تحتاج إلي تذاكر وجميع الألعاب تعد متميزة للغاية وفي غاية الأمان، ويمكن حجز بعض الألعاب عند حجز التذكرة الأساسية للدخول، ونعرض مع بعض عملائنا الكرام أسعار تذاكر الدخول والتي يطلق عليها بعض الأسامي ما بين التذكرة الفضية والتذكرة الذهبية والتذكرة البلاتينية والتذكرة الماسية والتذكرة الفي أي بي وتذكرة العائلة، وكل نوع من أنواع تلك التذاكر لها الخصائص الخاصة بها، وسوف نقوم بعرض أسعار التذاكر من خلال السطور القادمة.

إقرأ ايضاً :  أسعار تذاكر قطار 987 لعام 2021

أسعار تذاكر دريم بارك 2021

  • سعر تذكرة دريم بارك الفضية تساوي 130 جنية مصري للفرد الواحد، وتشمل دخول الملاهي فقط، والاستمتاع بالألعاب المجانية فقط.
  • سعر تذكرة دريم بارك الذهبية تساوي 165 جنية مصري للفرد الواحد، وتشمل دخول الفرد والألعاب المجانية ومعها لعبتين مدفوعة الثمن مقدما وتكون سعر اللعبة فيها 30 جنية.
  • سعر تذكرة دريم بارك البلاتينية تساوي 190 جنية مصري للفرد الواحد، وتشمل دخول الملاهي والألعاب المجانية ومعها ثلاث ألعاب تم دفع ثمنهم مقدما وسعر اللعبة فيهم 30 جنية.
  • سعر تذكرة دريم بارك الماسية سعرها يساوي 215 جنية مصري للفرد، وتشمل دخول الملاهي والألعاب المجانية وأربع ألعاب مدفوع ثمنهم مقدما وكل لعبة بسعر 30 جنية.
  • سعر تذكرة دريم بارك الفي أي بي سعرها يساوي 285 جنية مصري للفرد، وتشمل دخول الملاهي ومعها الألعاب المجانية وسبع ألعاب مدفوعة السعر وسعر اللعبة تساوي 30 جنية.
  • سعر تذكرة دريم بارك العائلية تساوي 470 جنية، وتشمل دخول الأب والأم وطفلين لا يتجاوزا العشر سنين وتشمل دخول الملاهي والألعاب المجانية.
إقرأ ايضاً :  أسعار لازوردي للمجوهرات 2021

كانت تلك أسعار الدخول في دريم بارك وسوف نقوم بعرض سعر الألعاب المتعددة في دريم بارك من خلال الفقرة القادمة.

سعر تذكرة دريم بارك الآن

سعر الألعاب في دريم بارك

نتابع معا سعر تذكرة دريم بارك الآن ، وسوف نقوم من خلال تلك الفقرة بعرض سعر الألعاب المتميزة في دريم بارك.

  • سعر لعبة ديسكفري تساوي 30 جنية مصري.
  • سعر لعبة الإعصار تساوي 30 جنية مصري.
  • سعر لعبة الصاروخ تساوي 30 جنية مصري.
  • سعر لعبة تورنادو تساوي 30 جنية مصر.
  • سعر لعبة قطار الموت تساوي 30 جنية مصري.

وتوجد العديد من الألعاب الأخري والتي يكون سعرها حوالي 30 جنية، ولا يسمح بدخول الطعام أو المشروبات إلي الملاهي، وتوجد الأماكن المخصصة للطعام مثل المطاعم والكافيهات المتعددة والتي يمكن تناول ما يشاء العملاء فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق