التخطي إلى المحتوى

يتزايد البحث عن سعر تقويم الانفزلاين التي شغلت بال الكثير حيث تُعد الابتسامة الجميلة حلم يتمناه الكثيرون سواء النساء أو حتى الرجال ويتطلعون إليه دوماً، فنعجب كثيراً بممثلي هوليوود وابتسامتهم الجذابة التي أصبحت أيقونة سحرية للجمال والكل يرغب أن تصبح ابتسامته وأسنانه مثلهم، بيضاء، متناسقة وناصعة.

سعر تقويم الانفزلاين

لكن أغلب مشكلاتنا تكمن في أننا لا نمتلك مثل هذه الأسنان الجذابة والرائعة التي نشاهدها في الإعلانات وصور الفنانين على شاشات التلفيزيون بل بالعكس العديد منا يعاني من مشاكل بأسنانه كالفراغات والفجوات بينهم وكونهم غير متناسقين ورغم ذلك قليلون هم أولئك الذين يقررون التوجه لزيارة طبيب أسنان، وإجراء تقويم أو البحث عن علاج لهذه المشكلات، التي تجعلهم يفقدون ثقتهم بأنفسهم، ويشعرون بالحرج من ضحكتهم التي تُظهر أسنانهم بشكل منفر وغير متناسق.

وقد نجح علماء الطب في حل جميع هذه المشكلات وتقديم حلولاً سحرية لها، كان أبرزها إجراء تقويم معدني للأسنان، ورغم علاجه الجذري لمشكلة عدم تجانس وتناسق الأسنان إلا أن البعض يتجنب هذا النوع من التقويم ويخشاه لذا ظهرت لنا اليوم تقنية حديثة تُسمى (الانفيزالين) وتُعد هذه التقنية أفضل حل من حلول تقويم الأسنان.

إقرأ ايضاً :  أسعار ومواعيد قطار الإسكندرية القاهرة 2020

ما هو الانفزلاين؟

يُعتبر الانفيزالاين تقنية رائعة لتجميل وتقويم الأسنان تعمل على ضبط الإعوجاج وتقويم الأسنان لتعود لوضعها الطبيعي المألوف والمستحب لدى الجميع، ويُعد الانفيزالاين تطور في عالم طب الأسنان حيث يتميز بشفافيته التامة فلا يظهر أثناء الابتسامة أو التحدث فهو حل مبتكر جعل الكثيرون يُقبلون عليه دون قلق أو خوف.

خواص الانفزلاين ومميزاته

  • سهولة التركيب والإزالة مع إمكانية إعادة تركيب هذا التقويم بشكل ذاتي وشخصي.
  • الشفافية فيُعد تقويم الانفيزالاين شفافاً فلا يظهر مثل باقي أنواع التقويمات الأخرى أثناء الكلام أو الضحك.
  • يتم ارتدائه مدة لا تقل عن 22 ساعة وذلك لكي ينجح في أداء مهمته المطلوبة وتحقيق نتيجة مُرضية.
  • خلوه من الألم فلا يُسبب للحالة أي شعور بالألم كما في التقويمات الأخرى.

مزايا الانفزلاين وعيوبه

من أكبر مميزات التقويم بالانفيزالاين أنه شفاف كما ذكرنا سابقاً ولا تتم رؤيته، كما يمكن إزالته يدوياً وبدون اللجوء للطبيب كل مرة ويتميز أيضاً بقِصر مدة العلاج حيث يمكن علاج الحالة في مدة زمنية تتراوح من 6 شهور إلى 18 شهر في حين أن التقويم المعدني قد تستغرق فترة العلاج به أكثر من عامين.

إقرأ ايضاً :  اسعار خطوط we 015 و عروض شركة المحمول الجديدة تيليكوم وي على الباقات

أما إذا كان وضع الأسنان وحالتهم سيئة فيُفضل هنا اللجوء للتقويم العادي.

سعر تقويم الانفزلاين

يتراوح سعر التقويمات العادية ذات الشكل المعدني والتي تظهر واضحة جلية أثناء الضحك أو الكلام من 2000 دولار إلى 5000 دولار بينما يصل سعر التقويم بالانفيزالين إلى 5000 دولار امريكي ويتطلب تقويم الانفيزالاين  تغييره  مرة كل 15 يوم.

الفرق بين تقويم الانفزلاين والتقويم العادي

  • كلما ساءت وتعقدت حالة الأسنان أكثر كلما كان التقويم العادي له الأفضلية والأولوية لقدرته على حلها بشكلٍ أفضل.
  • يتميز تقويم الانفيزالين بشفافيته عكس التقويم العادي الذي يسبب شكلاً غير مُستحب.
  • لا يُسبب الانفيزالين ألم بينما في التقويم العادي تشعر الحالة بالألم وعدم الراحة.
  • يتطلب الانفيزالاين إزالته قبل تناول الشراب أو الطعام كما يتطلب تنظيفه جيداً قبل إعادة وضعه وتركيبه مرة ثانية.
  • يتطلب التقويم العادي وقتاً قليلاً في العناية والتنظيف عكس الانفيزالين.
  • يُعد الانفيزالين أكثر حفاظاً على الأسنان بينما يسبب التقويم المعدني أو العادي بعض البقع الغير مُستحبة والتي تحتاج أحياناً لعملية تبييض.
  • يسبب البلاستيك الذي يُستخدم في صنع الانفيزالاين حساسيةً أو التهابٍ في بعض الأحيان، لكنها أعراض مؤقتة وسرعان ما تزول عند الاعتياد على التقويم.
إقرأ ايضاً :  أسعار شواطئ العين السخنة لليوم الواحد 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *