التخطي إلى المحتوى

سعر جالون epoxy مما لا شك فيه أن إتخاذ خطوة تجديد المنزل أو شراء منزل جديد مع الديكور المنزلي تحتاج إلى تخطيط وتوافر ميزانية جيدة تسمح بإبدال العفش والمفروشات وغيرها من آثاث المنزل، ولكن كل هذا قد لا يحدث فارقًا كبيرًا في الشكل النهائي للبيت إذا لم يتم الإهتمام بتجديد الأرضيات والحوائط لأنها تعطي إنطباعا جديدًا بالراحة النفسية والرفاهية خاصة إذا كانت مصنوعة من السيراميك أو الإيبوكسي ، ونظرًا للأهمية نكتب لكم هذه المقالة بالأخص عن أفضل أنواع الأرضيات في مصر والمعروف بأسم epoxy بالإضافة إلى سعر جالون epoxy فى مصر واماكن البيع.

سعر جالون epoxy

سعر جالون epoxy
سعر جالون epoxy

مواصفات جالون epoxy
يعتبر أفضل الأنواع مقارنة بالسيراميك،والبلاط، والجرانيت، والبورسلين حيث يتفوق عليه في الشكل، وقوه التحمل، وخامات التصنيع.

صلاحيتة تستمر لوقت أطول، ويمكن إستخدامه للحوائط والأرضيات معًا.

تتوافر منه شتى التصميمات بتقنيات ثلاثية الأبعاد وأيضًا تتوافر منه جميع الألوان بدون تصميمات.

لا تظهر به الخدوش بسهولة، ولا يتعرض للكسر عند الإرتطدام أو الوقوع، ولا يتمدد أو يتأثر بدرجات الحرارة العاليه أو المنخفضة، ويسهل إصلاحه على عكس السيراميك الذي يتعرض للتلف ويستوجب تغييره.

إقرأ ايضاً :  أسعار epoxy في مصر 2020

عيوب جالون epoxy

أكبر عيوب جالون epoxy هو إحتياجه إلى طبقة مصنوعة من الأسمنت .
تعتبر أسعاره مرتفعة للغايه مقارنة بجميع أنواع الأرضيات الأخرى .
نادرا ما يتوافر في المتاجر المصرية، ولا يتمكن من تركيبه إلا عدد قليل من المختصين.
تصميمه الحديث كان مصدر رعب للكثيرين وبخاصه الأطفال بسبب تقنيه ال 3d التي تشعر البعض بالوقوف على حافة قابلة للتساقط أو الترنح.

سعر جالون epoxy في مصر

يختلف سعر جالون epoxy تبعا لمكان البيع فبعض الشركات والتجار، والموزعين يقوموا بمغالاه الأسعار بشكل كبير، ولهذا ننصح كل من يقدم على الشراء بالسؤال عن الأسعار في أكثر من مكان مختلف مع المقارنة بين أسعار كل تاجر، وعلى أيه حال فإن السعر المعروف يتراوح بين:-

المتر العادي من جالون epoxy يتراوح بين 250 إلى 300 جنية فقط أي بما يعادل 40 دولار.
المتر المزود بتصميمات ثلاثية الأبعاد من جالون epoxy يتوافر بسعر 500 جنيه، وهناك تصميمات يصل المتر الواحد منها إلى 1500 جنية.

أماكن بيع جالون epoxy في مصر

يوجد جالون epoxy في الكثير من المناطق المختلفة على نطاق الجمهورية وخاصة في شركات الصناعات الكيمياوية لمواد البناء مثل شركة بوليمار، وسيكا مصر، وام سي سي، وليدر، واسيباك، وشركة ايه بي اند سي وأيضا في المؤسسة المصرية للتوريدات العمومية،ومقر هذه الشركات موزعة بين مدينة نصر والسادس من أكتوبر بالقاهرة، ويوجد فروع أخرى لها بمحافظة الأسكندرية.

التعليقات

  1. من فضلك عايز اعرف سعر الجلون بدون رسومات وبيفرد كام متر وطريقه التدريب بدون

    من فضلك عايز اعرف سعر الجلون بدون رسومات وبيفرد كام متر وطريقه التدريب بدون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *