11
أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر جل كريم كيلو كوت في مصر 2021

سعر جل وكريم كيلو كوت في مصر ، نقدم لكم على موقع أسعار اليوم مواصفات وسعر والآثار الجانبية لجل وكريم كيلو كوت بجمهورية مصر العربية، من المعروف إن عندما يصاب الإنسان لأي نوع من الجروح أو الحروق تتكون بعد الشفاء منها بعض الآثار والندبات، ومن الممكن أن تتواجد تلك الندبات بعد علاج البشرة من حب الشباب، وتسبب تلك الندبات في إصابة الإنسان بحالة نفسية سيئة، ويبحث المصاب عن حل أو علاج للتخلص من تلك الندبات والآثار ، لذلك نقدم لكم اليوم بمقالنا جل وكريم كيلو كوت.

سعر جل وكريم كيلو كوت في مصر

سعر جل كريم كيلو كوت في مصر 2019
سعر جل كريم كيلو كوت في مصر

ويتركب جل وكريم كيلو كوت من سيليكون داى اوكسيد Sio2، وتلك المادة تستخرج من الصخور والرمال وتمتاز بفاعلية رائعة في إزالة أثار الحروق والجروح والندبات التي تتواجد بعد علاج حب الشباب، وتلك المادة الوحيدة التي أثبتت الدراسات فاعليتها لعلاج الآثار والنددبات، حيث إن السيلكون جيل هو أفضل علاج موضعي للندبات بصفة عامة، وتلك النقطة هامة جدا، وهذا لأن عدم احتواء أي منتج آخر على السيليكون لن يكون فعال إطلاقا بالدرجة المرغوب بها.

إقرأ ايضاً :  أسعار المكملات الغذائية في دبي 2021

ويستخدم جل وكريم كيلو كوت لعلاج الندبات والآثار سواء إن كانت قديمة أو جديدة، وسوف يعطي نتيجة مرضية أو على الأقل يحسن من حالة المصاب، لذلك لن تحتاج لآي حلول آخري قبل تجربة السيلكون جل، وهذا لأن الليزر من الحلول الجيدة لكن مكلفة جدا إذا كانت الآثار عميقة، لذلك لا نهدر الوقت والأموال في الذهاب لحلول آخري مثل الليزر، ويستخدم أيضا بعد عمليات الولادة القيصرية وذلك بسبب نتائجه الرائعة.

وينصح الأطباء باستخدام جل وكريم كيلو كوت لمدة لا تقل عن شهرين أو ثلاثة أشهر للحصول على نتائج رائعة، أما في حالة الآثار العميقة فنتائج الجيل متباينة ومن الممكن أن تكون ضعيفة، وبتلك المدة سوف تحتاجي أنبوبين من الجيل لذلك يمكنك شراء  الأنبوب الكبير للتوفير.

يستخدم جيل كيلو كوت بعد التأم الحروق والجروح وبعد إزالة الخياطة إذا كان الاستخدام بعد العمليات الجراحية، ونقوم بوضع كمية رقيقة من الجيل على المنطقة المصابة وتركها حتى تجف بشكل تام وذلك مرتين يوميا، ويتواجد بأكثر من حجم وهما 6 جرام ، و 15 جرام و 35 جرام، وسبراي بحجم 50 مل.

إقرأ ايضاً :  أسعار ومواعيد قطارات وجه قبلي 2021

وسعره بالمملكة العربية السعودي هو الأنبوب حجم 6 جرام بسعر 66 ريال، والأنبوب حجم 15 جرام بسعر 178 ريال، و الأنبوب حجم 35 جرام بسعر 295 ريال، وسعر الاسبراي 182 ريال.

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق