اسعار الذهب

سعر جنيه الذهب اليوم في مصر

نرصد اليوم عملائنا المتميزين علي موقعنا سعر جنية الذهب اليوم في مصر، يعد الذهب من المعادن الثمينة جدا ومن المعادن المستهلكة بشكل كبير، حيث يدخل الذهب في صنع العلاجات ومعالجة بعض الأمراض المزمنة وليس هذا فقط بل يتم صناعة الحلي منه وصناعة الأشكال المتعددة والرائعة جدا، ويقبل علي شراءه كلا من السيدات والرجال، وقد يتم إهدائه أو تقديمه كشبكة للعروس وغيرها من الاستخدامات المتميزة للذهل، وقد يتم شرائه واستخدامه في أوقات الشدة أو بيعه في الغلاء وكسب فرق السعر، والعديد من الأمور التي يعود الذهب فيا بالخير، واليوم علي موقعنا سوف نقوم بعرض سعر الجنية لذهب وسعر عيارات الذهب المتعددة بالجنية المصري والدولار الأمريكي، ولأن سعر الذهب غير مستقر نقوم بتحديث الأسعار دائما علي موقعنا ونقوم أيضا بتغيرها علي حسب الأسعار الموجودة في الأسواق.

سعر الذهب اليوم في مصر

 سعر جنيه الذهب اليوم في مصر

كم سعر الجنيه الذهب اليوم
كم سعر الجنيه الذهب اليوم

سعر جنيه الذهب اليوم في مصر يبلغ 6430 جنيه مصري ، يعد الجنية الذهب من الأشياء ذات القيمة ويتم استخدامه في المسابقات المتعددة حيث يمكن إهدائه كهدية نفيسة ويمكن تسييحه وعمل حلي منه أو بيعه والاستفادة من سعره العالي والذي يتغير كل يوم، ويوجد العديد من أعيرة الذهب حيث يوجد منها أعيرة قد تبدأ من عيار 9 إلي عيار 24 ويوجد أيضا أوقية ذهبية وسوف نعرض هذا كله من خلال الأسطر القادمة في مقالنا حتي يتعرف العملاء علي أسعار كل ما يخص الذهب.

إقرأ ايضاً :  سعر ليرة الذهب في الأردن 2021
سعر جنيه الذهب جورج في مصر
سعر جنيه الذهب جورج في مصر

سعر الذهب في مصر 2021

نستكمل معا عملائنا موضوع سعر جنيه الذهب اليوم في مصر، ونقوم الآن بعرض سعر كلا من الجنية الذهب وسعر أعيرة الذهب المتعددة.

متوسط اسعار الذهب اليوم بمحلات الصاغة فى مصر بدون مصنعية
عيار الذهب السعر بالجنيه المصري
عيار 24 918 إلى 920 جنيه مصري
عيار 22 841 إلى 843 جنيه مصري
عيار 21 803 إلى 805 جنيه مصري
عيار 18 688 إلى 690 جنيه مصري
عيار 14 535 إلى 537 جنيه مصري
عيار 12 459 إلى 460 جنيه مصري
الاونصة 28,541 إلى 28,612 جنيه مصري
الجنيه الذهب 6,424 إلى 6,440 جنيه مصري
الكيلو 917,714 إلى 920,000 جنيه مصري

سعر الذهب اليوم فى مصر عيار 21 بالمصنعية

كانت تلك أسعار الجنية الذهب وأسعار أعير الذهب المتعددة والأوقية ونقوم بتحديث الأسعار علي أساس الأسواق وعرضها علي موقعنا.

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق