11
أسعار الأجهزة الكهربائية

سعر جهاز تنقية الهواء 2021

سعر جهاز تنقية الهواء 2021 ، نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا أسعار اليوم، حيث أن هناك مجموعة كبيرة من أجهزة تنقية الهواء أصبحت متاحة في السوق، وتختلف بحسب إمكانياتها، والتي بناءً عليها يتم تحديد السعر، ويمكن الحصول على جهاز تنقية الهواء من خلال المتاجر الإلكترونية، أو من خلال المحلات التجارية، وسوف نتعرف على أسعار أشهر الماركات بالتفصيل.

سعر جهاز تنقية الهواء

سعر جهاز تنقية الهواء

هناك أنواع كثيرة من أجهزة تنقية الهواء، ولكن أشهرها ماركة شارب، وأسعارها كالتالي:

منقي هواء من شارب

سعر منقي هواء شارب
  • احصل على جهاز منقي الهواء من شارب، بخاصية بلازما كلاستر، مع فلتر هيبا، والذي يغطي مساحة تصل إلى 23 متر مربع، ومتوفر منه اللون الأبيض واللون الأسود، وبه أوضاع مختلفة للتشغيل منها العالي والمتوسط والعواصف الترابية، ولديه قدرة على العمل لمدة أربع ساعات لثماني، كل هذا بسعر 2699 جنيه مصري.
  • يمكن الحصول أيضًا على منقي الهواء من شارب والذي يعمل على تغطية مساحة تصل إلى 28 متر مربع، ومتوفر منه اللون الأبيض، وبه فلتر هيبا، وبه أوضاع تشغيل مختلفة، بسعر يصل إلى 6499 جنيه مصري.
  • وهناك من شارب منقي هواء بمساحة تصل إلى 21 متر مربع، باللون الأبيض، وبه العديد من المميزات من بينها قفل الأمان للأطفال، وفلتر للرطوبة وفلتر قابل للغسل، ومستشعر درجات الحرارة كل هذا بسعر يصل إلى 7545 جنيه مصري.
إقرأ ايضاً :  أسعار البوتاجازات فى كارفور 2021

اقرأ

أسعار تكييف شارب 2021

سعر منقي الهواء من ال جي

وتمكنت شركة ال جي من طرح منقي هواء، بمساحة تصل إلى 91 متر، بمميزات متعددة، منها أنه يعمل على منع الغازات الضارة، ويوفر لك هواء نظيف كما يجب أن يكون في كافة الأركان في المنازل، كي تستطيع الاستمتاع بوقتك بأمان، ويمكن الحصول على الجهاز بسعر 14.950 جنيه مصري.

سعر منقي الهواء من شاومي

سعر منقي الهواء من شاومي

وطرحت شركة شاومي جهاز تنقية الهواء، باللون الأبيض، وله العديد من المميزات منها تنقية الهواء، ومعه دليل إرشادي للتعرف على طريقة الاستخدام، ويمكن الصول عليه بطاقة تصل إلى 31 وات، إلى جانب أنه يأتي بوزن يصل إلى ستة كيلو جرام، ويمكن شراءه بسعر 2599 جنيه مصري من المتاجر.

سعر جهاز تنقية الهواء 2021

سعر جهاز تنقية الهواء 2021
سعر جهاز تنقية الهواء 2021
سعر جهاز تنقية الهواء 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق