11
أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر جهاز bein sport في مصر

سعر جهاز bein sport في مصر، نقدم لكم اليوم على موقعنا سعر ومميزات ومواصفات رسيفر بين سبورت bein sport بجمهورية مصر العربية حيث يعتبر الرسيفر من أجهزة الاستقبال الخاصة بشبكة قنوات بين bein ويعمل الجهاز بكارت المشاهدة الخاص بالاشتراكات التابعة للقناة والجهاز يعمل بتقنية اتش دي hd، ومن المعروف إن الجهاز المنتشر بالوقت الحالي في الأسواق المصرية هو الموديل bein 1000 s وذلك الموديل مصنع من شركة هيوماكس المشهورة.

أسعار bein sport في الأردن

سعر جهاز bein sport في مصر

من الجدير بالذكر إن رسيفر bein 1000s بالسوق المصري بسعر 1600 جنيه مصري والسعر شامل كرت المشاهدة التابع للريسيفر، ويضاف الاشتراك السنوي لأي باقة من باقات بين Bein المختلفة عليه وتلك الباقات تبدأ أسعارها من 1600 جنيه كل عام إلى 2400 جنيه مصري كل عام.
وقد قامت شبكة cne بتحديد أسعار الاشتراك في باقة كأس العالم ، حيث من السهل أن يقوموا المشتركين الجدد بإضافة باقة كأس العالم وذلك مقابل 2050 جنيه مصري، ولكن المشترك القديم يمكنه إضافة باقة كأس العالم مقابل 1850 جنيه مصري.

إقرأ ايضاً :  ارقام السوبر جيت

سعر اشتراك بين سبورت bein sport كل الباقات بالتفصيل

مكونات جهاز bein sport

تتكون عبوة جهاز بين ألف أس bein 1000s على جهاز الرسيفر بالإضافة إلى أديبتور، ومعه وصلة أتش دي Hd أصلية، ومعه ريموت كونترول، بالإضافة إلى كارت المشاهدة الخاص بالجهاز، ويوجد بالعبوة دليل استخدام الجهاز.

مميزات جهاز bein sport

يمتاز رسيفر هيوماكس 1000s باحتوائه على الكثير من المميزات وأولها هي أن الجهاز يمكنه التعامل مع كارت المشاهدة الذي يخص قوات بين bein، حيث قامت الشركة المصرية للقنوات الفضائية ببرمجة ذلك الجهاز كي يقوم باستقبال قنوات بي أن كما إنه يقوم بفك شفرة القنوات للمشتركين، ومن مميزات الرسيفر إنه يعمل بتقنية عالية الجودة، والجهاز مرتب بشكل سلس كي يكون سهل على الجميع التعامل معه، ومن مميزاته أيضا إنه يقوم بتحديث الترددات بشكل تلقائي من خلال التواصل مع سيستم المصرية للقنوات الفضائية بمجرد إن يتم إغلاقه، والجهاز يمتلك مدخل اتش دي hd من لسهل أن يوصل للشاشة، كما يوجد منفذ يو إس بي usb، ولكنه لا يحتوي على مخرج lan، ولا يمكن توصيل الجهاز بالانترنت.

إقرأ ايضاً :  اسعار الكحك في ساليه سوكريه 2021

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق