اسعار الادوية

سعر حقن سيربروليسين Cerebrolysin أخر تحديث الجرعة ودواعي الاستعمال

سعر حقن سيربروليسين Cerebrolysin ودواعي الاستعمال ، يحتاج العديد من المرضي وخاصة المصابين بالزهايمر إلى بعض الأدوية التي تساعد على زيادة نشاط المخ لكي يمكنه من إتمام عمله بشكل جيد والمحافظة عليه من التطورات التي قد تحدث والتي قد تصل إلى السكتات الدماغية ولذلك يلجأ الأطباء إلى ترشيح بعض الأدوية التي تساعد على تحفيز المخ بشكل سريع ومباشر ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على أهم هذه الأدوية ودواعي استعماله وسعره في الأسواق.

سعر حقن سيربروليسين ودواعي الاستعمال

سعر حقن سيربروليسين 1 مل 220 جنيه مصري للعبوة 10 أمبولات .
سعر حقن سيربروليسين 1 مل 515 جنيه مصري للعبوة 5 أمبولات .

ينصح العديد من الأطباء بهذه الحقن نظرًا لجودتها وقولتها في أداء عملها بشكل مباشر وسريع جدًا مما يجعلها البديل الأفضل والفعال عن غيرها من العديد من الأدوية الموجودة في الأسواق وفيما يلي سوف على مميزات هذه الحقن ودواعي استعمالها.

دواعي الاستعمال

تعمل هذه الحقن على التنظيم العصبي للجهاز العصبي الرئيسي للإنسان والتي بدورها تعمل على تقوية وتحفيز الخلايا الموجودة في المخ على إصلاح نفسها وكذلك حماية ما لم يتم إصابته من الإصابة بأية مشاكل.

أما عن دواعي الاستعمال فهو يستخدم في حالات متعددة منها ما ينتج من تخرف عقب العمليات الجراحية، وكذلك تعالج السكتات الدماغية والنزيف الذي قد يحدث بالمخ، كما تعمل هذه الحقن على علاج أعراض مرض الزهايمر والذي قد يكون نتيجة إصابة الدماغ بأي صدمة قوية مفاجئة.

الآثار الجانبية وموانع الاستخدام

يفضل في أي من الأدوية المستخدمة في علاج المشاكل التي تتعلق بالجهاز العصبي بوجه عام وبالمخ بوجه خاص أن تكون تحت إشراف طبيب متخصص لتجنب حدوث أي مشاكل أو مضاعفات ولعل من اهم ما يمنع استخدام هذه الحقن لأجله هو وجود حساسية من أي من مكونات الحقنة، كذلك يمنع استخدامه في بعض الحالات المصابة بالصرع، أو الفشل الكلوي.

أما عن الآثار الجانبية للحقنة فقد يصاب المريض ببعض الألم والاحمرار في مكان الحقنة وكذلك بعض المشاكل التي قد تصيب الجهاز الهضمي أو الشعور بالصداع بعد الحقن مباشرة.

سعر الحقن

تتوفر هذه الحقن في الصيدليات بسعر مائة وعشرون جنيهًا ” 220 جنيه ”  للعبوة تركيز 1مل التي تحتوي على عشرة أمبولات اما تركيز 5 مل فسعره 285 جنيه للعبوة 5 أمبولات.

اما تركيز 5مل فبسعر 515 جنيه لكل 5 أمبولات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق