التخطي إلى المحتوى

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء أركوكسيا arcoxia لتسكين الآلام ومضاد للالتهابات، يعتبر دواء أركوكسيا arcoxia من الأدوية الهامة جدا التي تستخدم في تسكين الآلام ومضادة للالتهابات، فهو من بين الأدوية الفعالة جدا في التخلص من ألم المفاصل، والدواء من بين الأدوية والعقاقير الطبية التي تحتوي على المادة الفعالة الإتوريكوكسيب، والتي تساهم بشكل كبير في منع الشعور بالتعب والألم في الجسم، فهذا الدواء بفضل فاعليته يقوم بتسكين الآلام التي تصيب الجسم، لهذا يعتبر هذا الدواء من أفضل الأدوية التي تساعد في حل هذه للمشاكل من جذورها بل والقضاء عليها نهائيا، وسنتعرف على بعض المعلومات عن هذا الدواء.

استخدامات دواء أركوكسيا arcoxia

سعر دواء أركوكسيا arcoxia لتسكين الآلام ومضاد للالتهابات
سعر دواء أركوكسيا arcoxia لتسكين الآلام ومضاد للالتهابات

يوجد الكثير من الاستخدامات لهذا الدواء في الحالات الآتية:

  • يستخدم هذا الدواء في التخلص من التهابات المفاصل الروماتويدي.
  • يستخدم هذا الدواء في التخلص من مشكلة هشاشة العظام.
  • يعد من الأدوية الفعالة في التخلص من التهابات الفقرات اللاصق.
  • يساهم بشكل كبير في تسكين ألم المفاصل.

كيفية استخدام  دواء أركوكسيا arcoxia

يجب الذهاب للطبيب المعالج وأخذ النصائح والارشادات اللازمة عن جرعة هذا الدواء، وتعتبر الجرعة الأساسية للبالغين من الدواء تكون عبارة عن قرص بتركيز 60 مجم مرة واحدة في اليوم وتلك الجرعة خاصة بالفصال العظمي، وبالنسبة للبالغين ممن يعانون من التهابات في المفاصل فإن الجرعة الخاصة بهم تكون عبارة عن قص من تركيز 90 مجم مرة واحدة في اليوم، وم ن يعاني من الوجع والألم ومشاكل النقرس فإن الجرعة الخاصة بهم تكون عبارة عن 120 مجم يوميا.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء أركوكسيا arcoxia

من الممكن أن يعاني المريض من مشكلة ارتفاع ضغط الدم مع التعرض إلى مشكلة الالتهابات في المسالك البولية، وأيضا من الممكن أن يتعرض المريض أيضا للكثير من المشاكل الأخرى والتي من بينها الطفح الجلدي مع الحكة، والكثير من المعاناه من زيادة في عدد ضربات القلب والسكتة الدماغية مع الشعور بألم في الصدر.

موانع استخدام دواء أركوكسيا arcoxia

لا يستخدم الدواء من قبل من يعاني من المشاكل التالية:

  • الدواء لا يستخدم لمن يعاني من حساسية لأحد مكونات الدواء.
  • الدواء لا يستخدم خلال مرحلتي الحمل والرضاعة الطبيعية لخطورته الكبيرة على صحة الجنين والطفل خلال مرحلة الرضاعة الطبيعي.
  • الدواء ممنوع على من يعاني من مشاكل في الكلى والكبد ومع من يعاني من نزيف في المعدة.

سعر دواء أركوكسيا arcoxia

الدواء متواجد في الصيدليات المصرية بسعر 115 للعبوة الكاملة من تركيز 60 مجم وعن تركيز 90 مجم فهو متوفر بسعر 122 جنية لا غير في جميع الأسواق المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *