التخطي إلى المحتوى

سعر دواء إريك erec لعلاج ضعف الانتصاب ، سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء إريك erec لعلاج ضعف الانتصاب، يعتبر دواء إريك erec من أفضل الأدوية في علاج ضعف الانتصاب وعدم القدرة على إقامة العلاقة الحميمة بشكل جيد، مما يسبب توتر وقلق شديد بسبب هذه المشكلة، لذلك يعتبر هذا الدواء المفضل في علاج هذه المشكلة، فهذا الدواء يحتوي على مادة فعالة وقوية تسمي سيلدينافيل والتي تقوم بدورها على تثبيط انزيم فسفودايستراز5 داخل منطقة القضيب والتي تعمل بدورها على تقويته وتحفيزه ورفع عملية الانتصاب.

استخدامات دواء إريك erec

يوجد لهذا الدواء الكثير من الاستخدامات منها:

    • هذا الدواء مفيد جدا لعلاج حالات الانتصاب الموجودة عند الكثير  من الرجال.
    • يستخدم هذا الدواء في تقوية عملية الانتصاب.

كيفية استخدامات دواء إريك erec

يجب استشارة الطبيب قبل أخذ هذا الدواء، وتعتبر الجرعة الأساسية لهذا الدواء هو أخذ نصف قرص في البداية ثم تزيد بعد ذلك قرص كامل، وتؤخذ الجرعة قبل العلاقة الحميمة من 1-4 ساعات، بينما جرعة كبار السن ومرضي السكر يؤخذ ربع قرص فقط، ويستمر مفعول هذا الدواء من 4-6 ساعات منذ أخذ الدواء.

الأعراض التي تحدث من استخدامات دواء إريك erec

ظهرت الكثير من الأعراض الجانبية بسبب تناول هذا الدواء فمنها: الشعور بصداع شديد وزغللة في العين قد تسبب عدم وضوح الرؤية، ويسبب هذا الدواء بحدوث إسهال شديد في العين واحتقان في منطقة الأنف، وليس هذا فقط بل بسبب احمرار لمنطقة العين ووجود صعوبة في عملية الهضم.

موانع استخدام دواء إريك erec

  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من الحساسية لأي مكون من مكونات هذا الدواء.
  • لا ينصح باستخدامه لمن يعاني من مشاكل واضطرابات في القلب.
  • لا يستخدم هذا الدواء مع أدوية أخري تتكون من مادة النيترات العضوية وذلك بسبب تأثيرهم الشديد سويا.

سعر دواء إريك erec

يتواجد هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر 64 جنيها مصريا لا غير للعبوة الواحدة وتحتوي العبوة على 3 شرائط كل شرائط يحتوي على 4 أقراص في جميع الأسواق المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *