التخطي إلى المحتوى

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء اميولانت immulant لعلاج ضعف جهاز المناعة، يعتبر دواء اميولانت immulant شراب من الأدوية التي تستخدم لمعالجة ضعف جهاز المناعة، حيث يساعد الجسم على مقاومة الكثير من الأمراض، ويذكر أن الدواء من الأدوية الطبية التي تتكون من أعشاب طبيعية وهي عشبة إشنيسيا والتي تساهم في مد الجسم بالمزيد من الطاقة وتعمل على تعزيز قدرة وعمل الجهاز المناعي في الجسم، فهذا الدواء يعمل على مد الجسم بالكثير من العناصر والفيتامينات والمعادن التي تفيده، وسنتناول بعض المعلومات عن هذا الدواء.

استخدامات دواء اميولانت immulant

لدواء يعد من الأدوية الفعالة جدا خلال الحالات التالية:

  • الدواء فعال جدا في تعزيز جهاز المناعة حيث أن المريض الذي يعاني من ضعف في جهاز المناعة يحتاج لتناول الكثير من مضادات الحيوية.
  • يعمل هذا  الدواء على وقاية الإنسان من الكثير من المشاكل والتي من بينها نزلات البرد وتعد بديلا طبيعيا لبعض الفيتامينات والتي من بينها فيتامين سي.
  • كما يعد الدواء مكمل غذائي من الممكن أن يتم تناولها بدون وجود أية مشاكل صحية قد تعاني منها حتى يتم المحافظة على الجسم بجانب تناول المزيد من الوجبات الصحية.

كيفية استخدام دواء دواء اميولانت immulant

الدواء من الأدوية التي يفضل تناولها تحت الإشراف الطبي مع ضرورة فحص المريض قبل البدء في تناول الدواء ولكن بصفة عامة من الممكن تناول الدواء من مرتين إلى ثلاثة مرات في اليوم.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء اميولانت immulant

• الدواء فعال جدا مع الأطفال أكبر من 10 سنوات ومع كبار السن ولا يوجد له إلا القليل من الأعراض الجانبية والتي من بينها الغثيان والقيء والإسهال خاصة خلال فترة الصباح، ومن الممكن  أن يتسبب في ضعف وفقد للشهية مما يؤثر سلبا على الوزن، ومن الممكن أيضا أن يعاني المريض من جفاف في الحلق، مع المعاناة من أرتفاع ولكن بسيط في ضغط الدم مع التعرض لألم في عدة مناطق في الجسم.

موانع استخدام دواء اميولانت immulant

  • الدواء ممنوع على من يعاني من حساسية للمكونات الرئيسية للدواء.
  • كما يعد من الأدوية الممنوعة على السيدات خلال فترة الحمل وذلك لأنه تؤثر على صحة الجنين.
  • لا يفضل استخدام هذا الدواء للمرضعات وذلك أنها شديدة المفعول على صحة الطفل.

سعر دواء اميولانت immulant

الدواء متوفر في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر 23.50 جنية مصري بالنسبة لتركيز 120 مجم شراب، بينما سعر الأقراص تركيز 175 مجم يبلغ 27 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة في جميع الأسواق المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *