11
اسعار الادوية

سعر دواء اوكاربون eucarbon مضاد للانتفاخ

سعر دواء اوكاربون eucarbon مضاد للانتفاخ ، دواء اوكاربون هو عبارة عن أقراص تستخدم في تنظيم وظائف المعدة والامعاء وعلاج الانتفاخات لدي الجهاز الهضمي  حيث أنه يتكون من مواد طبيعية من الفحم النباتي  لأنه يعمل علي أمتصاص المواد السامة هو أيضا ملين خفيف ويعمل علي تحسين اداء الجهاز الهضمي  ويعمل علي التخلص من جميع الغازات المتراكمه  والتخفيف من تقلصات الامعاء ويعمل علي زياده العصارة الصفراء التي تساعد علي هضم الدهون والمواد الدسمة في الطعام.تعرف الان على السعر من خلال موقعنا اسعار اليوم .

استخدمات دواء اوكاربون eucarbon

سعر دواء اوكاربون eucarbon مضاد للانتفاخ
سعر دواء اوكاربون eucarbon مضاد للانتفاخ

يعمل علي علاج الغازات والانتفاخ واضطراب حركة الامعاء والقولون , كما يعمل كملين خفيف فى حالات الامساك البسيطة، يستخدم فى علاج سوء الهضم بأسبابه المتعددة كقلة الحركة وملازمة الفراش وتناول أطعمة دسمة وعلاج حالات القولون العصبى أيضا، ويعالج القولون العصبى ومايصاحبة من انتفاخ البطن والالام المصاحبة له، كما يستعمل لتنظيف الامعاء قبل اجراء العمليات الجراحية.

طريقة استخدام دواء اوكاربون eucarbon

البالغين والاطفال فوق 12 عام: فى حالة الغازات من قرص الى قرصين أثناء الوجبات ثلاث مرات يوميا، وفى حالة تنظيف الأمعاء قبل العمليات الجراحية من ٦ الى ٨ أقراص، وللاطفال أكبر من سنتين تكون الجرعة نصف قرص 3 مرات يوميا.

إقرأ ايضاً :  سعر دواء فيتايامى أقراص Vitayami Tablets لعلاج نقص الحديد والفيتامينات

الأعراض التي تظهر من تناول دواء اوكاربون eucarboN

هذا الدواء ليس له أي أعراض جانبية فهو من مكونات طبيعىة من الفحم النباتى الذى يعمل على امتصاص الغازات من البطن وملين بسيط فى حالات الأمساك البسيطة لذلك فلا خوف من استخدامة، ويجب اللجوء للطبيب المعالج أو بأستشارة الصيدلى وتحديد الجرعة أيضا للحالة.

موانع استخدام دواء اوكاربون eucarbon

  • يمنع استخدامه لمرضي حالات القرحة في المعدة والام المعدة الغير معروفة السبب.
  • يمنع استخدماته لمن يعانون من حساسية لهذا الدواء.
  • ولم تثبت الأبحاث وجود أي أعراض جانبية له حتي اثناء الحمل أو فتره الرضاعه ولكن يجب أستشارة الطبيب عند الاستخدام.

سعر دواء اوكاربون eucarbon

يتواجد هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصربسعر 27 جنيها مصريا للعبوة الواحدة وتحتوي علي 3 شريط .

 

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق