أسعار السلع والخدمات الترفيهية

تكلفة السفر إلى روسيا من مصر 2024

تكلفة السفر إلى روسيا من مصر 2024، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أنه تعد من أكبر البلاد في العالم  من ناحية المساحة، كما أنها تتميز بوجهات سياحية كثيرة لا حصر لها تناسب جميع السياح وتعمل على جذبهم، حيث أن روسيا من المدن التي تناسب محبي المدن و محبي الطبيعة و محبي التاريخ، حيث أنها تعد من البلاد المكتملة الأرجاء،  كما أنها من أكثر البلاد التي تشهد اعتدال في التكاليف السياحة، ويرجع ذلك لانخفاض قيمة عملتها المتداولة بها وهي الروبل، ولذلك فأن  حلم السفر لدى الكثيرين ليس بعيد المنال، حيث أن تكلفة السفر إلى روسيا منخفضة بشكل ملحوظ بالنسبة للدول الأوروبية الأخرى،  كما أنها تعد واحدة من أهم الوجهات السياحية العالمية، التي يقصدها الكثير من السياح حول العالم، فتابعوا معنا تفاصيل تكاليف السفر إلى روسيا.

تكلفة السفر إلى روسيا من مصر 2024

السفر إلى روسيا بغرض العمل والحصول على فرصة عمل جيدة،  يستحق بذل الجهد للحصول على حيث أن روسيا تمنح العمال بها لمدة 5 سنوات متواصلة الجنسية الروسية ولكن بعد تطبيق عدة شروط أهما أنه يجيد اللغة الروسية ويكون ملم بالتاريخ الروسي جيدا، حيث أن روسيا تطلب عمالة في مجالات كثيرة منها الموارد البشرية وتطوير الأعمال، الشئون المالية، تكنولوجيا المعومات، ومدرس لغة عربية في مدارس معينة، أو فرصة عمل في شركات الطاقة والإنشاءات.

كما أنها تطلب عدد كبير من مديرين المبيعات ومندوبي المبيعات ومهندسين خبرة، سائقين، وتطلب العمل في مجالات الطب والصيدلة، كما يطلب عدد من المحامين ومختص التسويق والإعلان، كما يمكن البحث عن العمل في مواقع الروسية المخصصة لذلك.

تكلفة السفر إلى روسيا من مصر 2019
تكلفة السفر إلى روسيا من مصر

الشروط المطلوبة لاستخراج فيزا من السفارة الروسية

  • يجب إحضار جواز سفر يحتوي على صفحتين خاليتين، يجب أن تكون مدة صلاحية جواز السفر ممتدة حتى تصل إلى 6 أشهر بعد تاريخ انتهاء صلاحية التأشيرة.
  • يجب إحضار نموذج طلب التأشيرة.
  • يجب إحضار صورة شخصية حديثة بمقاسات محددة.
  • يجب أن تكون تذاكر السفر إلى روسيا محددة بتاريخ الذهاب والعودة.
  • يجب  تأكيد حجز فندق في روسيا مع دفع المبلغ بالكامل مقدماً عن طريق فيزا.
  • يتم إجراء مقابلة شخصية مع أحد موظفي سفارة روسيا في القاهرة.
  • يجب إحضار بيان بأصل تأكيد استقبال سائح أجنبي وصادر من جانب وكالة سفريات روسية.
  • كشف حساب بنكي خاص بالمتقدم وإحضار خطاب من جهة العمل يوضح الراتب، على أن يتم توثيقهما أو يمكن توثيق أحدهما من جانب وزارة الخارجية المصرية.
  • يستغرق إصدار الفيزا من السفارة للمصريين حوالي 30 يوم من تاريخ تقدم أوراق التأشيرة.

السفر إلى روسيا بغرض الزواج

تعد الروسيات من أجمل نساء العالم، ، كما أن السفر للزواج منهن من أكثر الأمور التي تجذب الشاب العربي، حيث أن الزواج من روسية يمنح المتقدم في الحصول على الإقامة المؤقتة والدائمة في البلاد، ولكن لأمر يحتاج إلى شروط خاصة تم وضعها من جانب الحكومة الروسية حيث أنها تمنع الجمع بين زوجتين، حيث أنه يجب الحصول على شهادة عزوبية أو وثيقة تصدر من جانب وزارة الداخلية يوضح بها بأن المتقدم غير متزوج، وفي حالة كان المتقدم مطلق أو أرمل فيجب أخذ الوثائق التي تثبت ذلك الأمر من وزارة الخارجية، كما يجب تقديم شهادة تثبت عدم وجود سوابق جنائية لديه والحصول عليه من وزارة الداخلية.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق