11
اسعار الادوية

سعر دواء باي بروفينيد BiProfenid مسكن للآلام

سعر دواء باي بروفينيد BiProfenid مسكن للآلام ، دواء باي بروفينيد BiProfenid عبارة عن أقراص تعمل كمسكن قوي جدا لآلام حيث أنه ينتمي إلي  مجموعه الأدوية مضادات الالتهابات حيث تعمل هذه الادوية علي تثبيت عمل انزيم الأكسدة الحلقي  حيث لهذا الدواء اثبت بفاعلية جباره أنه من أقوي المسكنات وخافض للحرارة وأنه يعالج التهاب الاوتار .

نواصل اليوم تغطيتنا المميزة لاسعار الدواء فى مصر والدول العلابية ، تابعوا الان تقريرنا التالى على موقعنا اسعار اليوم نتطرق من خلاله الى معلومات قيمة عن دواء باي بروفينيد biprofend  .

استخدامات دواء باي بروفينيد BiProfenid

سعر دواء باي بروفينيد biprofend مسكن للآلام
سعر دواء باي بروفينيد biprofend مسكن للآلام

يعمل هذا الدواء علي علاج الالتهابات الروماتيزمية المزمنة الشديدة ويعمل على إزالة الألم بطريقة تدريجية، كما أنه يستعمل في علاج الآلام الموجودة بالمفاصل وتسكين الآلام المصحوبة عن الورم الناتج من الحوادث، يستخدم ايضا في الآلام الناتجة عن تهيج عرق النسا وعلاج النقرص والالتهاب الموجودة في الاوتار،  كما أنه يعمل علي تسكين اللثه والاسنان والآلام الناتجة منه.

مواصفات تناول جرعة دواء باي بروفينيد BiProfenid

يتم تحديد الجرعة طبقا للحالة وبعد استشارة الطبيب أو الدكتور الصيدلى ولكن الجرعة المتعارف عليها فى العادة تكون : 75 مجم 3 مرات يوميا أو 50 مجم 4 مرات يوميا.

إقرأ ايضاً :  سعر بخاخ أفاميس في مصر 2021

الأعراض الناتجة من استخدام دواء باي بروفينيد BiProfenid

  • يشعر المريض ببعض الغثيان والقئ.
  • يحدث انتفاخات في البطن ويشعر بالصداع والنعاس.
  • ويسبب هذا الدواء من استخدامه عسر هضم .

ويجب الأخذ في الأعتبار اذا تم ملاحظه أي اعراض غير المذكرة يجب الذهاب فورا الي الطبيب المعالج واستشارته في الحال.

الموانع التي يجب اتباعها عند استخدام دواء باي بروفينيد BiProfenid

يمنع استخدماته لمن يعانون من الحساسية المفرطه لمكونات الدواء، وممنوع أيضا استخدماته لمرضي الكبد والفشل الكلوي، وأيضا ممنوع استخدامه لمرضي الربو وضيق التنفس لان مفعوله شديد جدا عليه، وقد يسمح استخدامه في الفتره الأولي من الحمل عند الضرورة ويجب أن يكون تحت أشراف الدكتور.

سعر دواء باي بروفينيد BiProfenid

يتواجد في جميع الصيدليات داخل جمهورية مصر العربية بسعر 20 جنيها مصريا للعبوة الواحدة 2 شريط .

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق