التخطي إلى المحتوى

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء ترايتون أقراص Tritone tablets لعلاج التهابات القولون العصبي، يعتبر دواء ترايتون أقراص Tritone tablets واحد من بين الأدوية التي تستخدم في معالجة القولون العصبي، فهو مفيد جداً في تنظيم حركة الأمعاء كما يعد من الأشياء التي تستخدم كمضاد للتقلصات، ويعمل هذا الدواء على ارتخاء العضلات وتهدئة الأمعاء خاصة بعد تناول الوجبات الدسمة، كما يعد من المسكنات القوية جداً سريعة المفعول والامتصاص، كما يستخدم أيضاً للتخلص من حركة الأمعاء المزعجة والكثير من مشاكل المعدة، فهذا الدواء بفضل فاعليته يستطيع إفراز مادة الأنكيفالين الطرفية داخل الجسم مما ينتج عنها التأثير على الجهاز الهضمي بصورة مباشرة، وسوف نتناول الكثير من المعلومات عن هذا الدواء.

سعر دواء لانوكسين أقراص lanoxin tablets لعلاج حالات فشل القلب

استخدامات دواء ترايتون أقراص Tritone tablets

الدواء يوصف من قبل الطبيب المعالج بهدف التخلص من الحالات المرضية التالية:

  • يستخدم هذا الدواء في التخلص من مشكلة القولون العصبي.
  • يعمل هذا الدواء على معالجة الأمراض التي تأتي نتيجة لحركة القولون.
  • يساهم هذا الدواء في التخلص من الشعور بعدم الراحة والمصاحبة لحركة الأمعاء.
  • يقوم هذا الدواء بمعالجة الآلام التي تحدث في القناة المرارية والجهاز الهضمي.
  • يستخدم هذا الدواء على مدى واسع خاصة بعد إجراء العمليات الجراحية للتخلص من الشلل المعوي ويعمل على تعجيل حركة الأمعاء خاصة بعد إجراء جراحة البطن.

كيفية استخدام دواء ترايتون أقراص Tritone tablets

سعر دواء ترايتون أقراص tritone tablets لعلاج التهابات القولون العصبي
سعر دواء ترايتون أقراص tritone tablets لعلاج التهابات القولون العصبي

الدواء يستخدم تحت الإشراف الطبي والجرعة المثالية من الدواء عبارة عن: تعتبر الجرعة الخاصة للبالغين عبارة عن تناول الأقراص من تركيز 100 يتم أخذ قرص أو قرصين ثلاثة مرات على مدار اليوم، والأقراص من تركيز 200 مجم يتم تناول قرص واحد ثلاثة مرات في اليوم، وبالنسبة للأطفال الصغار فإن الجرعة المعتادة من الدواء عبارة عن 1مجم لكل كيلو جرام من وزن الطفل ثلاث مرات على مدار اليوم.

سعر دواء سيرفيتام كبسولات cervitam capsules لتحسين أعراض الدوخة وتقوية الذاكرة

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء ترايتون أقراص Tritone tablets

أن الدواء من الأدوية الأمنة جداً من حيث الاستخدام ولا يوجد لها أعراض جانبية سوى عدة أعراض نادرة جداً في الحدوث، ومن الممكن أن يتعرض الشخص إلى ظهور بقع حمراء على الجلد، ولكن ينبغي علينا عند ظهور أي أعراض غريبة على الجسم التوجه فوراً للطبيب المعالج وأخذ النصائح والإرشادات اللازمة.

موانع استخدام دواء ترايتون أقراص Tritone tablets

الدواء منوع فقط على من يعاني الحساسية لأحد مكونات الدواء وفي حالة ظهور حساسية على الشخص نتيجة تناول الدواء لابد من التوجه إلى الطبيب المعالج على الفور.

سعر دواء ديفلوكان diflucan كبسول وشراب لعلاج فطريات الجلد والمهبل

سعر دواء ترايتون أقراص Tritone tablets

يبلغ سعر هذا الدواء داخل الصيدليات المصرية بسعر يبلغ 21 جنية مصر يتركيز 100 مجم، بينما يبلغ سعره تركيز 200 مجم يبلغ حوالي 36 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة في جميع الأسواق المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *