أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار نادي جبل علي للرماية 2024

من خلال موقع أسعار اليوم ننشر لكم أسعار نادي جبل علي للرماية 2024، حيث أن نادي جبل علي للرماية أقيم النادي في منطقة جبل علي، ليكون من أهم المراكز الاحترافية للرماية في دولة الإمارات، حيث قد تم تصميمه وفق أحدث المعايير والتصاميم في منتجع جبل علي، ويعتبر المكان الأمثل لتعلم الرماية باحترافية، وخصوصا من لم يسبق لهم حمل البندقية من قبل، وهو المكان الأهم لتحفيز المهارات الاحترافية للمتميزين في الرماية، وقد جاء تصميم النادي على شكل قلاع حصينة، ويشمل المركز عدد من القاعات المغلقة المخصصة للرماية، كما يوجد قاعات في الهواء الطلق، وجميع هذه القاعات قد أنشئت وفق معايير السلامة العالمية.

أقرا أيضاً: أسعار فنادق أبو ظبي .

تفاصيل محتويات نادي جبل علي للرماية

أسعار نادي جبل علي للرماية 2019
أسعار نادي جبل علي للرماية

يحتوي نادي جبل علي للرماية على خمسة ميادين مختصة فقط بالرماية على أطباق الفخار، وأضواء كاشفة ساطعة، ومصممة هذه الميادين وفق الأوضاع الثلاثة الأولمبية، كما أن هذه الميادين مجهزة وفق نظام احتساب النقط الإلكتروني وتتمثل الميادين في الأتي:

أقرا أيضاً: اسعار خيام الصباح في الامارات .

  • الوضع الأولمبي سيكت.
  • الوضع الأولمبي تراب.
  • الوضع الأولمبي دوبل تراب.

مطاعم شهيرة داخل نادي جبل علي للرماية

يتضمن نادر جبل علي للرماية أشهر المطاعم العالمية التي يقصدها العديد من الناس الهواة لرياضة الرماية والغير هواه لهذه الرياضة، لما تتميز تلك المطاعم بالطابع الأمريكي والإطلالية الرائعة التي تطلع على ساحات الرماية المخصصة، وتم تصميم المطاعم من الزجاج الدوار الممتد من أرض المطعم وحتى السقف، مثل مطعم شوترز ومطعم الأستيك، وتم تجهيز النادي بموقف خاص للسيارات حتى تتوافر لدى قاصدي النادي كل سبل الراحة والتميز، وتعبر النادي مكان هادئ يمكن للفرد أخذ قسط من الراحة والاسترخاء بداخله.

أقرا أيضاً: أسعار لابتوب في الامارات .

أسعار نادي جبل علي للرماية

أسعار باقات الرماية في نادي جبل علي للرماية للجولة العادية 25 طلقة

أقرا أيضاً: أسعار كاميرات كانون في الامارات .

  1. الباقة العادية فئة 22 بوصة للأعضاء بسعر 105 درهم، لغير الأعضاء بسعر 125 درهم، للأعضاء مع التدريب 170 درهم، لغير الأعضاء مع تدريب بسعر 200 درهم.
  2. الباقة المتميزة 22 بوصة للأعضاء بسعر 185 درهم، لغير الأعضاء بسعر 230 درهم، للأعضاء مع التدريب 215 درهم، لغير الأعضاء مع التدريب بسعر 270 درهم.
  3. الباقة الخاصة 22 بوصة للأعضاء بسعر 200 درهم، ولغير الأعضاء بسعر 250 درهم، للأعضاء مع التدريب بسعر  260 درهم، لغير الأعضاء مع التدريب بسعر 320 درهم.
  4. الباقة الماسية 22 بوصة للأعضاء بسعر 235 درهم، ولغير الأعضاء بسعر 275 درهم، للأعضاء مع التدريب بسعر 290 درهم، لغير الأعضاء مع التدريب 345 درهم.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق