اسعار الادوية

سعر دواء دابوكستين dapoxetine الجرعه والاستعمال

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء دابوكستين Dapoxetine لعلاج سرعة القذف، يعتبر دواء دابوكستين Dapoxetine من الأدوية الفعالة والمتميزة في علاج مشكلة سرعة القذف، فهذا الدواء بفضل فاعليته يستطيع التخلص من هذه المشكلة التي تصيب الكثير من الرجال والتي تسبب لهم حالة مزاجية سيئة،  وهذا الدواء يحتوي على المادة الفعالة والتي تسمي دابوكسيتين وهي من عائلة مثبطات امتصاص السيروتونين،  وهذا الدواء مناسب لحل مشاكل الجهاز البولي الذي يصيب الأشخاص من عمر 16 إلى 60 عاما لأن تلك المشكلات تؤثر على توقيت قذف المني لدى الرجل، ولا يقتصر على هذا فقط بل يستطيع أيضا السيطرة على سرعة وتوقيت القذف، ويعمل هذا الدواء على إزالة الحالة النفسية السيئة منها الإحباط والقلق والتوتر التي يصل إليه الرجل بسبب هذه المشكلة، لذلك يعد هذا الدواء من أفضل الأدوية في علاج هذه المشكلة والقضاء عليها نهائيا، وسوف نتناول بعض من المعلومات عن هذا الموضوع.

استخدامات دواء دابوكستين Dapoxetine

  • يستخدم هذا الدواء في حالات الإصابة بمشكلة القذف السريع للمني مع ضمان عدم حدوث أي تأثير على الأعضاء التناسلية.
  • يستخدم هذا الدواء  للقدرة على الانتصاب مع تحسين الحالة المزاجية.
  • لا يرتبط استخدام هذا الدواء بسن معين ولكن يتم تناوله في حالات سرعة القذف الملحوظة والتي يحددها الطبيب وليس تقدير المريض أو الوصف للصيدلي وهذا مع عدم الافراط في تناول تلك الأقراص ولكن يتم تناولها لفترة محددة يحددها الطبيب.

كيفية استخدام دواء دابوكستين Dapoxetine

يتم استخدام  قرص واحد فقط قبل الجماع بساعتين تركيز 30 مجم ومن الممكن مضاعفة الجرعة على حسب طبيعة الحالة مع مراعاة الرجوع للطبيب قبل استخدامها.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء دابوكستين Dapoxetine

يسبب تناول هذا الدواء الكثير من الأعراض السلبية الشائعة والتي تضر بصحته ومنها:  يشعر ببعض الدوار أو عدم الرؤية وزغللة في العين بشكل مناسب، ومن الممكن الشعور  ببعض القلق والاضطرابات، وأحيانا في بعض الحالات قد تحدث بعض الاضطرابات في الجهاز الهضمي منها الإحساس ببعض الإمساك وعسر الهضم، وأحيانا عدم القدرة على النوم، ومن الممكن أن يرتفع ضغط الدم مع بعض التعرق والعصبية المفرطة في ردود الفعل، وقد يشعر متناول هذا الدواء بعدم التركيز وسماع صفير بسيط بالأذن.

موانع استخدام دواء  دابوكستين Dapoxetine

  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من الحساسية الشديدة لأي مكون من مكوناته.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مشاكل في وظائف الكبد والكلي.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمرضي القلب.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مشاكل للأمراض النفسية والعصبية.

سعر دواء دابوكستين Dapoxetine

يتواجد  سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر 67 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة وتحتوي العبوة على 3 أقراص في جميع الأسواق المصرية.

سعر دابوكستارد 60 اقراص 67 جنيه 3 قرص.

جوي بوكس 60 اقراص 42 جنيه 3 قرص.

فورتيروستيب 60 قرص 60 جنيه 6 قرص .

لو عاوز تعرف سعر اى منتج اترك تعليق اسفل المقال

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق