أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار مطعم الودعة 2024

أسعار مطعم الودعة 2024 ننشرها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث يعتبر مطعم الودعة من المطاعم المتميزة في جدة، حيث ينغمس الطعم  مع التذوق الرائع مع وجود مجموعة متنوعة من النكهات المتوفرة في بوفية مطعم الودعة، حيث يقدم المطعم تشكيلة  متعددة الأنواع من البوفيهات الفاخرة للفطور والسحور خلال ليالي شهر رمضان، وأما عن أسعار مطعم الودعة فتقدم الأطعمة بأسعار مناسبة داخل المطعم مع وجود أمسيات خاصة ومميزة الأجواء، فقد تم تصميم المطعم ليكون أقرب للطبيعة ووجود أجواء مريحة تسمح لك بالشعور بنسيم البحر أثناء تناولك الطعام في الودعة مع حيرة العميل في الاختيار من بين كل أصناف الطعام اللذيذة التي لا حصر لها من كل أنواع الأطعمة.

مطعم الودعة

أسعار مطعم الودعة 2019
أسعار مطعم الودعة

يقع مطعم الودعة في منتجع موفنبيك بجزيرة النورس في مدينة جدة، حيث أن المنتجع يتميز بخاصية الانفراد والاستجمام، حيث أنه تم إنشاءه لكي يوازي الحياة العصرية والفنية، كما يحتوي على فيلات فاخرة توجد بجوار الشاطئ وسط المدينة، وذلك ما دفع مجموعة من المستثمرين في إنشاء العديد من المطاعم  ونادي صحي ومسجد كبير ويعتبر من أهم المشاريع التي أقيمت على كورنيش جدة، كما أن المنتجع أقيم على شكل جزيرة مطلة على البحر، ومن ضمن المطاعم التي أقيمت في المنتجع مطعم الودعة الذي انشأ على شكل متميز، حيث قد  بتصميمه الفنان العالمي يرتو، حيث قد استوحت فكرة إنشاءه على شكل ودعة البحر، ليصبح من أكثر المطاعم شهرة في المنتجع بجدة، لأنه يقدم أشهى المأكولات البحرية، والكثير من الأطعمة المتميزة، والأسعار في مطعم الودعة مناسبة مع خدمة المطعم الفاخرة.

مميزات مطعم  الودعة

يتميز مطعم الودعة بتقديم الأطعمة التي تتحلى بالمذاق الرائع مع وجود بوفية فخم يضم الكثير من أنواع المأكولات البحرية وكل أنواع اللحوم متوفرة في بوفية مفتوح، ويقدم المطعم الأطعمة التي تطلب من جانب العميل وتكون معدة له خصيصا.

كما يمكن تناول الوجبات الشهية في مناخ مريح داخل مطعم الدوعة، بسبب وجود بوفية مميز مع أجواء شيقة ومميزة، كما يمكن تناول الطعام في التراس الخاص بالمطعم للاسترخاء مع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بمنظر البحر الخلاب والهواء المنعش النقي.

أسعار مطعم الودعة 2024

فقط ضع طلبك فى تعليق وسنرد عليك بالسعر المناسب حسب وجبتك وطلبك.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق