التخطي إلى المحتوى

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء ديرموفيت كريم dermovate cream لعلاج مرض الصدفية والإكزيما، يعتبر دواء ديرموفيت كريم dermovate cream من الأدوية الفعالة والمتخصصة التي تستخدم في معالجة الكثير من المشاكل الجلدية والتي من بينها الصدفية والإكزيما بالإضافة إلى التخلص من مشكلة الثعلبة والتي تظهر في عدة مناطق في الشعر، ومن الممكن استخدام الدواء في التخلص من بعض المشاكل والحساسية الناتجة عن تناول بعض العقاقير الطبية، كما يعمل على زيادة مناعة الجسم والتصدي لعدة أمراض جلدية، فهذا الدواء يوصي به الكثير من أطباء الجلدية في التخلص من الكثير من مشاكل البشرة، وسوف نعرض لكم بعض من التفاصيل حول هذا الدواء.

سعر دواء فيوسيكورت كريم fucicort cream لعلاج الأمراض الجلدية المختلفة

 استخدامات دواء ديرموفيت كريم dermovate cream

ديرموفيت مرهم dermovate
ديرموفيت مرهم dermovate
  • يستخدم هذا الدواء في التخلص من الأمراض الجلدية المزمنة والتي من بينها الثعلبة والصدفية والإكزيما والنمش الذي يزيد بمجرد التعرض إلى الشمس.
  • يستخدم هذا الدواء في التخلص من مشكلة تساقط الشعر ويعمل على تنشيط طبقة الجلد الخارجية وفروة الرأس ومن ثم زيادة نمو الشعر.
    • كما يحتوي الدواء على مادة الكورتيزون الذي يزيد من تفتيح البشرة نتيجة التعرض إلى الكثير من المشاكل الجدلية والتي من بينها البهاق.

كيفية استخدام دواء ديرموفيت كريم dermovate cream

لابد من استخدام الدواء تحت إشراف طبي حتى لا يتم التعرض إلى مادة الكورتيزون، حيث يتم استخدام الدواء مرتين مرة في الصباح وأخرى في المساء، ومن الممكن أن تستمر الجرعة الخاصة بالدواء إلى 6 أشهر، ويجب عدم استخدام الدواء بدون استشارة طبية تخوف من زيادة الوزن.

سعر دواء سلسن بلو شامبو selsun blue shampoo لعلاج القشرة

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء ديرموفيت كريم dermovate cream

قد تظهر عدة أعراض جانبية على المريض نتيجة استخدام الدواء والتي من بينها ما يلي: من الأفضل عدم استخدام الدواء إلا تحت إشراف طبي نتيجة لوجود الكورتيزون بها، ولابد من عدم إكثار الكورتيزون على الوجه حتى لا ينمو الشعر في مكان غير مرغوب به، ومن الممكن أن تظهر حبوب الشباب نتيجة استخدام الدواء، وأيضاً قد يسبب في ظهور بعض الخطوط في المناطق التي تستخدم بها الدواء، وأيضاً من الممكن ظهور بعض الحبوب صغيرة الحجم في الوجه.

موانع استخدام دواء ديرموفيت كريم dermovate cream

  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من حساسية شديدة لأحد المكونات الأساسية له.
  •  لابد من عدم وضع الدواء بكثرة على الوجه تخوف من الأعراض الجانبية السيئة التي تصيب البشرة.
  • لا يجب التعرض إلى أشعة الشمس أثناء فترة العلاج حيث أنها مضرة جداً بالبشرة.
  • من الأفضل الرجوع إلى الطبيب المعالج خلال فترتي الحمل والرضاعة الطبيعية من حيث الاستخدام.

سعر دواء كاتافين كبسولات catafen capsules مسكن للألم ومضاد للروماتيزم

سعر دواء ديرموفيت كريم dermovate cream

يتواجد سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات المصرية بسعر يبلغ حوالي 15.75 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة من تركيز 25 جم في جميع الأسواق المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *