التخطي إلى المحتوى

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء ديفرين كريم differin cream لعلاج حب الشباب والكلف، يعتبر دواء ديفرين كريم differin cream من الأدوية التي توصف بهدف التخلص من حبوب الشباب، وهو من الأدوية التي تحتوي على المادة الفعالة ادابالين والتي تخلص الجلد نهائياً من البثور وحب الشباب والكثير من المشاكل الأخرى، فتعد مشكلة حب الشباب من المشاكل التي من الوارد التعرض لها خلال فترة المراهقة والشباب ولا يتم التخلص منها إلا من خلال الأدوية والطرق الطبية، وسوف نعرض لكم بعض من المعلومات عن هذا الدواء.

سعر دواء أكنى بيوتك لوسيون acne biotic lotion لعلاج حب الشباب

 استخدامات دواء ديفرين كريم differin cream

  •  يستخدم هذا الدواء في القضاء على البثور وحب الشباب والكثير من المشاكل التي تظهر على الجلد نتيجة طبيعية التعرض إلى الشمس.
  • يعد من الكريمات التي تساهم في التخلص من طبقة الجلد الميتة من خلال تقشير الجلد.
  • يساهم هذا الدواء في التخلص من الكثير من المشاكل الجلدية من بينها البقع الداكنة والكلف والمشاكل الجلدية الأخرى.
  • يساعد هذا الدواء على التخلص من الاسمرار الذي يحدث في الجلد وتفتيح البشرة.

كيفية استخدام ديفرين كريم differin cream

يجب الذهاب للطبيب المعالج لمعرفة الجرعة اللازمة لهذا الدواء حيث تختلف حسب العمر وشدة المرض، وتعتبر الجرعة الأساسية لهذا الدواء عبارة عن وضعه مرتين في اليوم الواحد، ومن الأفضل أن يتم غسل الوجه جيداً بالماء والصابون قبل أن يتم وضع الكريم على الوجه، ويتم وضع كمية مناسبة على الحبوب والتدليك برفق حتي يمتصه الجلد تماماً، ويظل الاستمرار حتي تنتهي الحبوب نهائياً من البشرة.

سعر كبسولات ايزوتريتينوين Isotretinoin Capsules لعلاج حب الشباب

الأعراض الجانبية التي تحدث من استخدام دواء ديفرين كريم differin cream

قد يظهر على المريض عدة أعراض جانبية من بينها ما يلي: من الممكن أن يحدث  بعض الالتهابات أو الاحمرار خاصة لمن يقدم على استخدام الدواء للمرة الأولي، ومن الممكن أن يعاني المريض للمرة الأولى من ترقق في الجلد خاصة عند التعرض إلى الشمس لفترة من الزمن نتيجة الحساسية، وفي بعض الحالات النادرة من الممكن أن تتعرض البشرة إلى الجفاف الشديد خاصة عندما يتم استخدام الكريم على أكثر من منطقة في البشرة مما يؤدى إلى حدوث مشاكل في الجلد والتي تشبه الحرق.

موانع استخدام دواء ديفرين كريم differin cream

  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من الحساسية المفرطة لأحد المكونات الخاصة به.
  • وفي حالات الحمل والرضاعة الطبيعية يعد الدواء من الأدوية الآمنة من حيث الاستخدام ولا يحدث أي ضرر يذكر على المرأة أو الطفل.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مشاكل في وظائف الكبد والكلى.

سعر دواء نت لوك كبسولات net look capsules لعلاج حب الشباب

سعر دواء ديفرين كريم differin cream

يتوافر سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر يبلغ حوالي 20 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة في جميع الأسواق المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *