أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار الهامستر 2024 اخر تحديث

أسعار الهامستر 2023، يعتبر حيوان الهامستر من الحيوانات القارضة وهى تشبه الفأر، ويجمع بين صفات الفأر وصفات الأرنب، وتربي حيوانات الهامستر بكثرة في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، ويمتاز بتواجد بعض الجيوب بفمه التي يقوم بحفظ الطعام بها، وللهامستر حوالي 25 نوع تنقسم لحوالي 6 أو 7 أجناس، وسنقدم لكم اليوم على موقع أسعار اليوم مواصفات وأسعار وبعض النصائح عن تربية حيوان الهامستر.

أسعار الهامستر 2019
أسعار الهامستر

يتغذي حيوان الهامستر على البطاطس والجزر والبلكم واللب والخس، ومن الممكن أن يستغني عن الماء، وذلك بسبب اكتفائه بالماء المتواجد في الطعام خاصة المتواجد في الخس، والهامستر الموجود في مصر نوعان هما نوع مستورد ويطلق عليه أسم أنجورا وهو يمتاز بشعره الطويل، ونوع مصري، ويعيش حيوان الهامستر في قفص مفروش بنشار الخشب لأنها تساعد على امتصاص الروائح الكريهة، ويتم تغيير تلك النشارة كل أسبوعين، ولابد من وضع في القفص عجلة للعب ومواسير ليتنقل عليها.

أسعار الهامستر 2024

تحديث اسعار الهامستر 2024

يتوفر الهامستر للبيع بأسعار تتراوح بين 150 الي 300 جنيه حسب الحالة

حيوان الهامستر من الحيوانات التي يفضل الكثير من عشاق تربية الحيوانات الأليفة في اقتنائه وتربيته بالمنزل، خصوصا إن سعر شرائه ليس باهظ، كما أيضا مصاريف تربيته ليست كثيرة مقارنة بمصاريف كافة الحيوانات الأليفة الأخرى، وللهامستر أنواع كثيرة مثل، الهامستر الصيني، والهامستر السوري، والكثير من الأنواع التي تمتاز بمواصفات تختلف عن الأخرى، ولابد أن يكون أنف حيوان الهامستر خالي من أي شوائب، ويكون جسمه مغطي كاملا بالشعر، لذلك لابد فحصه

وتنجب أنثي حيوان الهامستر كل أربعة عشر شهرا، ويجب أن تقوم بتقطيع ورق جرائد بشكل طولي أثناء حمل الأنثى، حتى تقوم بصنع بيت لتلد فيه، ومن المعروف إن الهامستر كائن ليلي، فينام طول النهار وينشط طول الليل ويبدأ في اللعب، ويعيش الهامستر لمدة ثلاث سنوات ثم بعد ذلك يموت، وسعر زوج الهامستر حوالي 45 جنيه مصري، أما سعره بالمحلات التي تتكاثر بها حيوانات الهامستر فيباع بحوالي 35 جنيه مصري، وعند شراء الهامستر السوري لابد من شراء حيوان واحد، أو عند الرغبة في شراء اثنين لابد من وضع كل منهما في قفص بمفرده ويتم ضمهم في موعد التزاوج فقط.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق