التخطي إلى المحتوى

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء سيسيرين أقراص seserine tablets لعلاج الوسواس القهري، يعتبر دواء سيسيرين أقراص seserine tablets من الأدوية الفعالة والمؤثرة التي تعمل على معالجة الالتهابات ومشاكل الوسواس القهري، ويحتوي هذا الدواء على المادة الفعالة سيرترالين التي تدخل في تركيبه، كما يعمل على معالجة الصدمات العصبية والكثير من المشاكل الأخرى، بالإضافة إلى الخوف من التجمعات والكثير من الأمراض التي تتعلق بالنفس والطب النفسي، لذلك نجد أن هذا الدواء من أهم الأدوية التي تعالج تلك الحالات، وسوف نبين لكم بعض من المعلومات عن هذا الدواء.

سعر دواء بروزاك كبسولات prozac capsules لعلاج الوسواس القهري ومضاد للاكتئاب

استخدامات دواء سيسيرين أقراص seserine tablets

 

سعر دواء سيسيرين أقراص seserine tablets لعلاج الوسواس القهري
سعر دواء سيسيرين أقراص seserine tablets لعلاج الوسواس القهري
  • يستخدم هذا الدواء في التخلص من الاكتئاب كما يعمل على تخلص المرضى الذين لديهم تاريخ مع الوسواس القهري.
  • يعمل هذا الدواء على تخليص الشخص من نوبات الصرع والتخلص من الصدمات العصبية والقضاء على القلق المجتمعي.
  • يستخدم هذا الدواء في معالجة الاكتئاب الذهني والتخلص من الاكتئاب خاصة بعد الصدمات.

كيفية استخدام دواء سيسيرين أقراص seserine tablets

يجب قبل البدء في فترة العلاج الذهاب للطبيب المختص من أجل معرفة التشخيص المناسب لكل حالة وذلك لأنه يختلف من شخص لشخص آخر، وتعتبر الجرعة المعتادة من الدواء تكون عبارة عن 50 مجم في اليوم ومن الممكن أن يتم زيادة الجرعة حتى تصل إلى 200 مجم في اليوم، ومن الأفضل اللجوء إلى الطبيب المعالج بهدف التعرف على أوقات الجرعة المناسبة على حسب حالة المريض.

سعر دواء باكسيل أقراص paxil tablets لعلاج الاكتئاب والوسواس القهري

الأعراض الجانبية التي تحدث من استخدام دواء سيسيرين أقراص seserine tablets

من الممكن أن تظهر عدة أعراض على الشخص نتيجة تناول الدواء من بينها ما يلي: فقدان الشهية وفقدان الوزن بشكل ملحوظ، ومن الممكن أن يعاني الشخص من الإسهال أو الإمساك والشعور بالدوخة والصداع الشديد، وقد يسبب حالة شديدة من الطفح الجلدي والكثير من المشاكل الصحية المختلفة، وقد يسبب تغيرات في رغبة الشخص الجنسية، ومن المرجح أن يكون هناك عدم انتظام في ضربات القلب وتشوش في الرؤية، وقد يحدث مشاكل في العضلات ويشتكى المرضى من المعاناة في قلة النوم والأرق.

موانع استخدام دواء سيسيرين أقراص seserine tablets

  • يعتبر هذا الدواء ممنوع على الأشخاص الذين يعانون من فرط حساسية لمكونات الدواء أو في حالة تناول أدوية أخرى من الأفضل استشارة الطبيب حتى لا تحدث مشكلة مرضية أخرى.
  •  لا يتم استخدام هذا الدواء خلال فترة الحمل حتى لا يتسبب في وفاة الجنين كما لا يتم استخدامه خلال فترة الرضاعة الطبيعية فينتقل الدواء من الحليب إلى الطفل ويتسبب في مشاكل عدة له.

سعر دواء أنافرانيل أقراص anafranil tablets لعلاج القلق والخوف والوسواس القهري

سعر دواء سيسيرين أقراص seserine tablets

يتواجد سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل جمهورية مصر العربية بسعر يبلغ حوالي 60 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة في جميع الأسواق المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *