اسعار الادوية

سعر دواء شامبكس أقراص champix tablets للإقلاع عن التدخين

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء شامبكس أقراص champix tablets للإقلاع عن التدخين، انتشرت ظاهرة التدخين لدى عدد كبير من الناس حول العالم كله، وهناك مجموعة كبيرة من المدخنين ترغب في الإقلاع عن هذه العادة لما يتسبب فيه من ضرر بالغ للجسم، ولهذا نقدم لكم دواء شامبكش أقراص champix tablets الذي أثبت نجاح كبير في المساعدة في الإقلاع عن التدخين، لأنه يعمل على تحفيز المستقبلات الدماغية الخاصة بمادة النيكوتين في الدماغ مما يقلص الرغبة في التدخين، لهذا فهو يعتبر من أفضل الأدوية في علاج تلك العادة، وسوف نتناول تفاصيل أكثر عنه.

استخدامات دواء شامبكس أقراص champix tablets

شامبكس أقراص champix tablets
شامبكس أقراص champix tablets

يستخدم هذا المستحضر الدوائي لمن يريد الإقلاع عن التدخين، لأن الدراسات العلمية أثبتت نجاح هذا المستحضر في نجاح هذا المستحضر في القضاء على عادة التدخين عن طريق إدخاله في البرامج الخاصة بالإقلاع عن التدخين.

موانع استخدام دواء شامبكس أقراص champix tablets

  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من حالات الفصام والاكتئاب والرغبة الانتحارية.
  • لا يجب استخدامه لمدمنين الكحول أو من يعاني من تسمم كحولي.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من الذبحة الصدرية والسكتات الدماغية.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مرض الصرع.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مشاكل في وظائف الكبد والكلي داخل
  • لا ينصح باستخدامه خلال فترة الحمل والرضاعة.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من حساسية لمكوناته الأساسية.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء شامبكس أقراص champix tablets

هناك بعض الأعراض الجانبية التي تظهر على الشخص بعد بدء تعاطي هذا الدواء ومنها:  الشعور بالغثيان والقيء، حدوث حالة شديدة من الصداع مع الشعور بالنعس، ومن الممكن حدوث بعض الاضطرابات في النوم أو حدوث خلل في الرؤية، وبعض الاضطرابات الهضمي المتمثلة في الإمساك أو الإسهال، تغير في حاسة التذوق، وأيضا من الممكن حدوث جفاف في الفم مع تغيرات في الشهية، وفي بعض الحالات النادرة يحدث تشنجات ورعاش ويجب إبلاغ الطبيب على الفور عند الشعور بهذا الأعراض.

كيفية استخدام دواء شامبكس أقراص champix tablets

يتم تناول هذا الدواء في أول ثلاثة أيام مرة واحدة في اليوم، وبعد ذلك تصل إلى الجرعة إلى مرتين في اليوم، ويتم تعاطي هذا العلاج لمدة 12 أسبوع، ولو كان تأثير العلاج إيجابي مع الشخص وتم الإقلاع عن التدخين فيمكن أن تمتد المدة 12 أسبوع أخرى، ويجب التوقف عن تعاطي هذا الدواء قبل أسبوع أو أسبوعين من التوقف عن التدخين لأن هذه الفترة الزمنية التي يقوم فيها العقار بالتأثير على قلة الرغبة في التدخين.

سعر دواء شامبكس أقراص 2023 champix tablets

تم تحديث السعر لعام 2023

يبلغ سعر هذا الدواء بسعر 270 جنيه مصري لا غير للعبوة الواحدة تركيز 1ملجم بينما يبلغ سعر العبوة تركيز 0.5 ملجم  250 جنيه في جميع الأسواق المصرية.

سعر دواء champix في السعودية 2022

سعر دواء champix في السعودية 2021

يبلغ سعر دواء champix في السعودية 177.85 ريال سعودي

 سعر دواء CHAMPIX في الأردن 2023

سعر دواء CHAMPIX في الأردن 2023

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق