التخطي إلى المحتوى

سعر دواء فاركوفيت Farcovit منشط لوظائف الكبد،سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء فاركوفيت Farcovit منشط لوظائف الكبد، يتميز دواء فاركوفيت Farcovit  أنه يحتوي على قدر كبير من الفيتامينات التي لا غنى عنها، ومن أكثر الأشخاص الذين يحتاجون إلى الدواء مرضى السكري والكبد والضغط، وهذا لأنه يحتوي على 2 مجم من فيتامين ب1 وفيتامين ب6 ومجم من فيتامين ب2 و10 مجم من فيتامين ب12 ونيكوتيناميد واينوسيتول وزيت السافلور وحمض الفوليك وخلاصة الخرشوف وهذا يجعله دواء متكامل، وتعمل مادة اينوسيتول على التخلص من دهون الكوليسترول الموجودة داخل الجسم وأبعدها عن الكبد، بينما يعمل حمض الأوروتيك على الحفاظ على عضو الكبد وسلامته، ولا يقتصر هذا الدواء على ذلك فقط بل يعمل على تجديد كرات الدم الحمراء والحفاظ عليها داخل الجسم.

استخدامات دواء فاركوفيت Farcovit

سعر دواء فاركوفيت Farcovit منشط لوظائف الكبد
سعر دواء فاركوفيت Farcovit منشط لوظائف الكبد
  • يتم استخدام هذا الدواء لمرضى الفشل الكلوي لأسباب محددة منها التسمم أو إدمان المشروبات الكحولية أو الإصابة ببعض أنواع البكتيريا أو التهابات حادة.
  • يساهم هذا الدواء في علاج العديد من حالات ارتفاع ضغط الدم.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج مشكلة السمنة المفرطة أثناء الحمل.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج مشكلات الأنيمية الحادة وتصلب الشرايين.
  • من أكثر ما يعاني منه مرضى السكري ومرضى التهابات أعصاب الأطراف عدم القدرة على إتمام عملية التمثيل الغذائي لهذا  تناول هذا الدواء يعالج تلك المشكلة.

كيفية استخدام دواء فاركوفيت Farcovit

يجب الذهاب للطبيب المعالج لمعرفة الجرعة اللازمة لهذا الدواء حيث تختلف حسب العمر وشدة المرض، وتعد الجرعة المناسبة هي كبسولة أو 2 مع تكرار ذلك ثلاث مرات يوميا عقب الوجبات مباشرة، وفي حالة عدم تناول الوجبات لا يتم تناول هذا الدواء لأن هذا قد يسبب بعض الأعراض الجانبية الضارة التي تؤثر على نشاط وصحة الجسم.

موانع استخدام دواء فاركوفيت Farcovit

  • نظرا لوجود مادة السليمارين في هذا الدواء وتلك المادة تزيد من نشاط الكبد لهذا لابد من الرجوع إلى الطبيب قبل استخدامها.
  • لاينصح الأطباء المرأة الحامل باستخدام هذا الدواء وخاصة في الشهور الأولي وذلك حتي لا تؤثر بتشوهات للجنين.
  • لا يستخدم هذا الدواء خلال الرضاعة الطبيعية وذلك لأنه يؤثر في لبن الأم وبالتالي يؤثر على صحة الطفل.
  • لا يستخدم هذا الدواء عند ظهور أي أعراض غير معتادة عقب تناول هذا الدواء من طفح جلدي أو غثيان أو دوار أو عدم الرؤية بشكل مناسب لابد من التوقف تماما عن تناول الدواء والذهاب للطبيب فورا.
  • لا يستخدم هذا الدواء عند وجود أي حساسية لأحد مكونات هذا الدواء ولابد من الامتناع تماما عن تناوله وطلب بديل من الطبيب المعالج.

سعر دواء فاركوفيت Farcovit

يتوافر سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر 185 جنية  مصري لا غير للعبوة الواحدة وتحتوي العبوة على 12 كبسولة في جميع الأسواق المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *